هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
عادل كرم يعلّق على موضوع عبد الله طالب.. "وما في شي بهزنا"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-18
"ليبانون ديبايت":

أكد الممثل عادل كرم في الحلقة الأخيرة من "هيدا حكي" في موسمه الثاني على شاشة الـ"ام تي في"، ان البرنامج سيستمر، قائلا " مكفيين، هلأ مبلشين ورح نضلّ تنختير..".، مضيفا" بدأنا هذا البرنامج منذ سنتين وكنا حريصين على تقديم مادة مختلفة ترضي وتعجب الناس، وبعد اكثر من ثمانين حلقة نجح "هيدا حكي" بسبب جمهوره الوفي، وبما ان البرنامج ساخر فهو معرّض للانتقاد، ومرّات كان "يتقوّص" علينا، لكننا يا جبل ما يهزك ريح".

وتابع:" اقول هذا الكلام كمثل عما حصل معنا عندما تناولنا موضوع السيد عبد الله طالب، اذ اعتبر البعض ان تعليقنا على الموضوع لم يكن في مكانه، بينما لم يعقّد الطرف الاخر المسألة، وفي الاحوال كلها كي لا تفهم النوايا بشكل خاطئ، تم الاتصال بالسيد طالب وقدمنا له اعتذارنا، لانه بكل بساطة لا نخبّئ شيئاً وليس لدينا اي موقف سلبي مسبق تجاه احد".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان