بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
عادل كرم يعلّق على موضوع عبد الله طالب.. "وما في شي بهزنا"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-18
"ليبانون ديبايت":

أكد الممثل عادل كرم في الحلقة الأخيرة من "هيدا حكي" في موسمه الثاني على شاشة الـ"ام تي في"، ان البرنامج سيستمر، قائلا " مكفيين، هلأ مبلشين ورح نضلّ تنختير..".، مضيفا" بدأنا هذا البرنامج منذ سنتين وكنا حريصين على تقديم مادة مختلفة ترضي وتعجب الناس، وبعد اكثر من ثمانين حلقة نجح "هيدا حكي" بسبب جمهوره الوفي، وبما ان البرنامج ساخر فهو معرّض للانتقاد، ومرّات كان "يتقوّص" علينا، لكننا يا جبل ما يهزك ريح".

وتابع:" اقول هذا الكلام كمثل عما حصل معنا عندما تناولنا موضوع السيد عبد الله طالب، اذ اعتبر البعض ان تعليقنا على الموضوع لم يكن في مكانه، بينما لم يعقّد الطرف الاخر المسألة، وفي الاحوال كلها كي لا تفهم النوايا بشكل خاطئ، تم الاتصال بالسيد طالب وقدمنا له اعتذارنا، لانه بكل بساطة لا نخبّئ شيئاً وليس لدينا اي موقف سلبي مسبق تجاه احد".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان