ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
عادل كرم يعلّق على موضوع عبد الله طالب.. "وما في شي بهزنا"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-18
"ليبانون ديبايت":

أكد الممثل عادل كرم في الحلقة الأخيرة من "هيدا حكي" في موسمه الثاني على شاشة الـ"ام تي في"، ان البرنامج سيستمر، قائلا " مكفيين، هلأ مبلشين ورح نضلّ تنختير..".، مضيفا" بدأنا هذا البرنامج منذ سنتين وكنا حريصين على تقديم مادة مختلفة ترضي وتعجب الناس، وبعد اكثر من ثمانين حلقة نجح "هيدا حكي" بسبب جمهوره الوفي، وبما ان البرنامج ساخر فهو معرّض للانتقاد، ومرّات كان "يتقوّص" علينا، لكننا يا جبل ما يهزك ريح".

وتابع:" اقول هذا الكلام كمثل عما حصل معنا عندما تناولنا موضوع السيد عبد الله طالب، اذ اعتبر البعض ان تعليقنا على الموضوع لم يكن في مكانه، بينما لم يعقّد الطرف الاخر المسألة، وفي الاحوال كلها كي لا تفهم النوايا بشكل خاطئ، تم الاتصال بالسيد طالب وقدمنا له اعتذارنا، لانه بكل بساطة لا نخبّئ شيئاً وليس لدينا اي موقف سلبي مسبق تجاه احد".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 32 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان