بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   أدرعي:عدد قتلى حزب الله بالحرب السورية منذ بدايتها هو ما يقارب 2000 عنصر   -   بري أبلغ ساترفيلد : المطروح غير مقبول   -   ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟   -   مارسيل غانم: نريد قضاء مستقلا وعادلا ونزيها بعيدا عن السياسة   -   عناوين الصحف الصادرة الجمعة 16 شباط 2018   -   ميقاتي يثني على موقف عون: لسحب "نور الفيحاء" من المناكفات السياسية والاسراع ببته   -  
مصادر "المستقبل" لـ"الأنباء" الكويتية: "حزب الله" لم يتجاوب مع مقترحات المشنوق
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-19

اعتبرت مصادر تيار "المستقبل" لصحيفة "الأنباء" الكويتية، ان "حزب الله لايزال متمنعاً حتى الساعة عن التجاوب مع مقترحات وزير الداخلية نهاد المشنوق إزاء البدائل المتاحة لنقل وإعادة توزيع مخيمات النازحين السوريين في عرسال (يتسع كل مخيم بديل لـ 1000 عائلة نازحة بمعدل 5000 فرد، وبكلفة مالية تقدر بـ 3 ملايين دولار مخصصة لتغطية تكاليف الإنشاء من دون احتساب قيمة إيجار الأرض)".

وكشفت عن أن "المشنوق لم يتلق بعد أي جواب من قيادة "حزب الله" على لائحة البدائل التي كان قد أرسلها سابقا إلى الحزب عبر المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم"، موضحة أن "هذه اللائحة تحدد أمكنة جغرافية بديلة لإقامة مخيمات إيواء للنازحين المتواجدين حاليا في عرسال، غير أن قيادة حزب الله لم تبادر لغاية أمس إلى تقديم أجوبتها عن هذه المقترحات الأمر الذي يعوق وضعها على سكة التنفيذ العملي".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان