عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
مصادر "المستقبل" لـ"الأنباء" الكويتية: "حزب الله" لم يتجاوب مع مقترحات المشنوق
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-19

اعتبرت مصادر تيار "المستقبل" لصحيفة "الأنباء" الكويتية، ان "حزب الله لايزال متمنعاً حتى الساعة عن التجاوب مع مقترحات وزير الداخلية نهاد المشنوق إزاء البدائل المتاحة لنقل وإعادة توزيع مخيمات النازحين السوريين في عرسال (يتسع كل مخيم بديل لـ 1000 عائلة نازحة بمعدل 5000 فرد، وبكلفة مالية تقدر بـ 3 ملايين دولار مخصصة لتغطية تكاليف الإنشاء من دون احتساب قيمة إيجار الأرض)".

وكشفت عن أن "المشنوق لم يتلق بعد أي جواب من قيادة "حزب الله" على لائحة البدائل التي كان قد أرسلها سابقا إلى الحزب عبر المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم"، موضحة أن "هذه اللائحة تحدد أمكنة جغرافية بديلة لإقامة مخيمات إيواء للنازحين المتواجدين حاليا في عرسال، غير أن قيادة حزب الله لم تبادر لغاية أمس إلى تقديم أجوبتها عن هذه المقترحات الأمر الذي يعوق وضعها على سكة التنفيذ العملي".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان