موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
مصادر "المستقبل" لـ"الأنباء" الكويتية: "حزب الله" لم يتجاوب مع مقترحات المشنوق
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-19

اعتبرت مصادر تيار "المستقبل" لصحيفة "الأنباء" الكويتية، ان "حزب الله لايزال متمنعاً حتى الساعة عن التجاوب مع مقترحات وزير الداخلية نهاد المشنوق إزاء البدائل المتاحة لنقل وإعادة توزيع مخيمات النازحين السوريين في عرسال (يتسع كل مخيم بديل لـ 1000 عائلة نازحة بمعدل 5000 فرد، وبكلفة مالية تقدر بـ 3 ملايين دولار مخصصة لتغطية تكاليف الإنشاء من دون احتساب قيمة إيجار الأرض)".

وكشفت عن أن "المشنوق لم يتلق بعد أي جواب من قيادة "حزب الله" على لائحة البدائل التي كان قد أرسلها سابقا إلى الحزب عبر المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم"، موضحة أن "هذه اللائحة تحدد أمكنة جغرافية بديلة لإقامة مخيمات إيواء للنازحين المتواجدين حاليا في عرسال، غير أن قيادة حزب الله لم تبادر لغاية أمس إلى تقديم أجوبتها عن هذه المقترحات الأمر الذي يعوق وضعها على سكة التنفيذ العملي".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان