رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
ماغي أبو غصن في هجوم على سيرين عبد النور
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-22
شنت الممثلة ماغي ابو غصن هجوما على النجمة سيرين عبد النور بعد كشف الاعلامية ميساء مغربي أن سيرين اعتذرت عن الحضور في الحلقة لأنها ترى بأنها لا تجلس في مكان واحد مع ماغي وعابد وتصف نفسها بأنها أكبر من ذلك.

كلام ابو غصن جاء في برنامج " رايتينغ رمضان" التي شنت هجوما " ضمنيا" على سيرين عبد النور على خلفية اعتذار الأخيرة عن الحضور في الحلقة، فقالت ماغي:" حقوق سيرين في البرنامج كانت محفوظة وكل شيء كان على الهواء ولم تطلب شيئا إلا وتمت تلبيته... أنا كنت ممثلة ولم أكن في المسلسل زوجة للمنتج وبإمكانكم أن تسألوا كل كوادر العمل حول ذلك.. فما الذي تريده سيرين أكثر من ذلك؟".

وتابعت ماغي:" بالنسبة إلي، أنا زوجة المنتج جمال سنان في البيت وليس في العمل، ولو كانت ممثلة غيري زوجة منتج للمسلسل لأبدعت في هذه الخاصية.. واستغرب كيف تعاملت سيرين بهكذا موقف في حين لا نراها أو نرى أحدا يتكلم عن صاحبات المنتجين؟"
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 96 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان