الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
المستقبل - الجنوب زار العميد شحرور
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-25

رأفت نعيم

زار وفد من تيار المستقبل في الجنوب رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور في ثكنة زغيب العسكرية في صيدا ، في زيارة شكر وتقدير لجهوده ودوره في حفظ الأمن والاستقرار في صيدا والجنوب طوال فترة توليه لمهامه على رأس فرع مخابرات الجنوب .

وضم الوفد الذي تقدمه منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود " مسؤول دائرة صيدا امين الحريري ومسؤول الشؤون التمثيلية رمزي مرجان ومنسق العلاقات مع القوى الأمنية سامر السن " .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع الأمنية في المدينة ومنطقتها ولا سيما الوضع في مخيم عين الحلوة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان