عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   راغب علامة يحذّر “الطبقة السياسية والسياسيون”   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
دينامو موسكو يفوز وديا على أنجي الصاعد إلى دوري الأضواء
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-25

تغلب دينامو موسكو على أنجي، من مدينة محج قلعة، العائد إلى الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، في اللقاء الودي الذي جمعهما الخميس 25 يونيو/حزيران، ضمن تحضيراتهما للموسم الجديد.

وسجل المدافع فيتالي دياكوف هدف الفوز الوحيد لفريقه الجديد دينامو موسكو، في الدقيقة الـ 49 من ضربة جزاء. وانضم دياكوف إلى صفوف فريق العاصمة موسكو قبل يومين فقط قادما من فريق روستوف من مدينة روستوف على نهر الدون.  

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، حرم فريق دينامو موسكو من المشاركة في منافسات الموسم المقبل للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، بسبب مخالفته لقواعد اللعب المالي النظيف.

ووفقا للوائح الدوري الأوروبي، فإن فريق روبين قازان الذي احتل المركز الخامس في الدوري الموسم الماضي، سيحل محل دينامو موسكو الرابع في الدور الروسي الممتاز لكرة القدم، وسيبدأ روبين مشواره في الدوري الأوروبي من الدور التمهيدي الثالث للمسابقة القارية.

المصدر: "سبورتبوكس" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان