فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
تأهب أميركي لتهديدات إرهابية محتملة في يوم الإستقلال
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-26
أصدرت أجهزة الأمن الأميركية تحذيراً من تهديدات إرهابية محتملة قد تستهدف يوم الاستقلال في الرابع من تموز المقبل، بحسب ما أكد مسؤولون أمنيون لـCNNالجمعة.

التحذير المشترك صدر عن وزارة الأمن الداخلي، ومكتب التحقيقات الفيدرالية، والمركز الوطني لمحاربة الإرهاب، ضمن نشرة استخباراتية، تم توزيعها على مختلف الأجهزة الأمنية في الولايات المتحدة.

ولم تتطرق النشرة إلى تهديد أو مخطط بعينه، وإنما تضمنت تحذيراً عاماً من تهديدات محتملة، وأشارت إلى أن "عناصر متشددة قد تقوم بتنفيذ هجمات خلال يوم الاستقلال، أو للرد على الرسوم التي اعتبرت مهينة للنبي محمد".

ويخشى مسؤولو الأجهزة الأمنية من هجمات محلية محتملة قد تستهدف عطلة يوم الاستقلال في الرابع من الشهر المقبل، أو زيارة البابا فرنسيس للولايات المتحدة.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 80 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان