أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   مي خريش: من يعارض مشاركة باسيل بـ"دافوس" متآمر مع "الحملة الصهيونية"!   -   نجمة شهيرة تكشف: أُصبت بسرطان الدم وأخفيت الأمر عن والدتي   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -   الديوان الملكي يعلن وفاة أمير سعودي.. من هو؟!   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -  
رئاسة "الوطني الحر" لم تحسم بعد
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-27
اعتبر عضو تكتل "التغيير والإصلاح" النائب زياد أسود أنّ كل ما يجري تداوله في الإعلام عن استياء داخل التيار الوطني الحرّ بسبب "التزكية" لهذا الشخص أو ذاك، لا أساس له من الصحة بتاتاً، وأنّه ليس في موقع المنافسة مع أحد بشأن منصب نائب الرئيس كما أشيع, حتى أنّ موضوع رئاسة "التيار" لم يحسم بعد. 

ورأى أسود، في حديث إلى صحيفة "السياسة" الكويتيّة، أنّه "طالما جرى تحديد موعد للانتخابات، فهذا يعني أننا ذاهبون إلى هذا الاستحقاق, وبالتالي فإن كل ما يقال عكس ذلك هو من قبيل الاجتهاد الشخصي"، نافياً وجود تباينات داخل "التيار" أو أي حركات اعتراضية رافضة للسياسة القائمة.

من جهة أخرى، أوضح أسود أن "لا تغيير في المواقف تجاه الحكومة، وليس هناك من مستجدات, فالحكومة لن تعود إلى الاجتماع إلا بعدما يقتنع أعضاؤها بإقرار بند التعيينات، وإذا لم نحصل على حقوقنا، فإن الرفض مستمر حتى شهر أيلول المقبل، ما يعني أن التعطيل هو من الفريق الآخر لأننا نرفض هضم حقوقنا".
السياسة الكويتية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان