تيمور جنبلاط بعد لقائه الحريري: "3 وزراء دروز يعني 3"   -   تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   الحريري استقبل تيمور جنبلاط وأبو فاعور   -   أتلتيكو مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبية على حساب ريال مدريد   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   برشلونة يحرز كأس جوان غامبر بثلاثية في بوكا جونيورز   -   عقدة جديدة تتربع على عرش العقد الحكومية   -   ميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس أبطال أوروبا إلى "كامب نو"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -  
لويس سواريز مدربا لمنتخب العراق
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-29

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن الكولومبي لويس فرناندو سواريز سيتولى تدريب منتخب أسود الرافدين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وقال عضو الاتحاد العراقي كامل زغير، الاثنين 29 يونيو/حزيران، إن "اتحاد كرة القدم قرر تسمية المدرب لويس فرناندو سواريز مدربا للمنتخب الوطني في تصفيات مونديال روسيا ونهائيات آسيا"، مشيرا إلى أن "المدرب سيحضر إلى العراق برفقة جهاز فني متكامل".

وأضاف زغير، أن "الاتحاد شكل لجنة برئاسة رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود لبدء المفاوضات مع المدرب بشأن مبلغ العقد"، مشيرا الى أن "يوم غد الثلاثاء ستبدأ مفاوضات العقد مع وكيل أعماله. واستغلال الوقت المتبقي قبل المباراة الأولى للمنتخب التي سيخوضها أمام تايوان في الثالث من سبتمبر/أيلول المقبل".

يذكر أن الاتحاد العراقي قبل الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني السابق أكرم أحمد سلمان بعد خسارة العراق أمام اليابان برباعية نظيفة وديا منتصف شهر يونيو/حزيران الجاري.

المصدر: وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 24 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان