"طوابير الحشيش" تجتاح كندا!   -   بوتين: واشنطن تتحمل جزءا من مسؤولية اختفاء خاشقجي   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 18 تشرين الأول 2018   -   فرنجية: إما الاشغال أو الطاقة أو لا نشارك في الحكومة   -   في البترون.. خلافٌ وإطلاق نار بين عناصر جهازَيْن أمنيَّيْن!   -   قُتلت بعد ان أصابها والدها بطلق ناري من سلاح حربي   -   انتحلا صفة موظفين في كهرباء لبنان وسرقا منزلا في بشامون   -   الرئيس عون تابع الاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة بضوء التطورات الأخيرة   -   عون يبشّر الحريري متفائل وفرنجية يحذّر.. وماذا عن "العدل"؟   -   ماكرون يعلق جميع الزيارات السياسية إلى السعودية   -   هل تتصاعد المواجهة بين روسيا وأميركا بسواحل آيسلندا؟ (فيديو)   -   في لبنان.. ابتزّها مادّيّاً وهدّدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي   -  
لويس سواريز مدربا لمنتخب العراق
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-29

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن الكولومبي لويس فرناندو سواريز سيتولى تدريب منتخب أسود الرافدين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وقال عضو الاتحاد العراقي كامل زغير، الاثنين 29 يونيو/حزيران، إن "اتحاد كرة القدم قرر تسمية المدرب لويس فرناندو سواريز مدربا للمنتخب الوطني في تصفيات مونديال روسيا ونهائيات آسيا"، مشيرا إلى أن "المدرب سيحضر إلى العراق برفقة جهاز فني متكامل".

وأضاف زغير، أن "الاتحاد شكل لجنة برئاسة رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود لبدء المفاوضات مع المدرب بشأن مبلغ العقد"، مشيرا الى أن "يوم غد الثلاثاء ستبدأ مفاوضات العقد مع وكيل أعماله. واستغلال الوقت المتبقي قبل المباراة الأولى للمنتخب التي سيخوضها أمام تايوان في الثالث من سبتمبر/أيلول المقبل".

يذكر أن الاتحاد العراقي قبل الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني السابق أكرم أحمد سلمان بعد خسارة العراق أمام اليابان برباعية نظيفة وديا منتصف شهر يونيو/حزيران الجاري.

المصدر: وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان