ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -   بكلمات مؤثرة.. خطيب الشهيدة سحر فارس ينعيها: كسرتيلي ضهري حرقتيلي قلب قلبي   -   ماكرون لمبادرة "حياد" لبنان.. والمتصارعون على السلطة "يتناتشون" جثة بيروت!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   جعجع يطالب بلجنة تحقيق دولية بانفجار بيروت ويدعو لاستجواب الحكومة   -   لبنان يتّجه لمكاسرة سياسية فوق حُطام بيروت   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -  
تشيلسي يضم فالكاو لموسم واحد على سبيل الإعارة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-04

ضم نادي تشيلسي المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو من موناكو الفرنسي، لموسم واحد على سبيل الإعارة، مع إمكانية التوقيع معه بشكل دائم لاحقا.

ولعب فالكاو (29 عاما) الموسم الماضي لصالح مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة أيضا، وسجل 4 أهداف في 29 مباراة، لكنه أصيب في الرباط الصليبي الأمامي في يناير/كانون الثاني، وهو ما أبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم وخلال كأس العالم 2014.

وقال فالكاو "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي وأتوق لبدء التدريبات ومساعدة الفريق على الحفاظ على لقب الدوري.

ولعب فالكاو لبورتو عام 2009 حيث خاض مواجهة ضد البلوز بالذات في دوري أبطال أوروبا، وسجل اللاعب 72 هدفا في موسمين وفاز بالدوري الأوروبي 2011.

ولعب فالكاو أيضا لأتلتيكو مدريد وسجل 70 هدفا في موسمين وفاز بالدوري الأوروبي مرة أخرى، وسجل 3 أهداف مفاجئة أمام تشيلسي في كأس السوبر الأوروبية.

ورحل فالكاو عن مدريد لينضم لموناكو عام 2013 في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون دولار.

 

فالكاو بقميص مانشستر يونايتدReuters Carl Recineفالكاو بقميص مانشستر يونايتد

المصدر: "رويترز"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان