إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
عون يلعب وحيداً..
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-08
قالت أوساط واسعة الاطلاع في بيروت أن النائب العماد ميشال عون يكاد أن يلعب وحيداً، وخصوصًا أن حليفه حزب الله، المضطرّ للتضامن معه، صاحب مصلحة فعلية في حماية الحد الأدنى من الاستقرار في لبنان لحماية ظهره وهو الذي يخوض حروباً متعددة الساحة في سوريا والعراق.

ورغم أن دوائر مراقبة تخشى من ان يكون "حزب الله" يدفع بمركب عون من الخلف لتفجير النظام السياسي في لحظة اقليمية - دولية مفتوحة على "البيع والشراء" في المنطقة، فإن الأوساط الواسعة الاطلاع تبدو أكثر ميلاً للقول أن "حزب الله الذي كان يجعل ولنحو عشرة اعوام من سوريا مخزن اسلحة ومن لبنان ملعباً له، قلَب المعادلة الآن فصارت سوريا ملعبه ولبنان مجرد مخزن أسلحة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان