سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
شراب مذهل للتخلص من دهون البطن
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-11

تعتبر مشكلة تكون الدهون في منطقة البطن، أحد أبرز مشاكل العصر، خصوصاً وانه من الصعب جداً التخلص منها بالرغم من انها تقود إلى السكري وأمراض القلب والجلطات وحتى الخرف.

وأفاد موقع "رابيد هوم ريميديز" انه عندما يتعلق الأمر بالتخلص من دهون البطن يعتبر اختيار الأطعمة المناسبة أمراً مهماً جداً، خصوصاً وان بعضها يساعد في طرد السموم من الجسم وتسريع حركة الأيض ما يساعد في عملية حرق الدهون.

وأشار إلى وجود شراب مذهل، يمكن تحضيره منزلياً بسهولة شديدة، وهو فعال جداً في استهداف دهون البطن وإذابتها.

ولفت إلى ان تحضير هذا الشراب يتطلب ليترين من الماء، وحبة خيار متوسطة الحجم مقطعة، وملعقة من الزنجبيل المبروش، و10 أوراق نعناع.

وأوضح انه يتوجب نقع كل المكونات في الماء طوال ليلة كاملة، وتناول كل هذا الشراب طيلة فترة النهار.

(ترجمة "لبنان 24" - rapidhomeremedies)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان