عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
شراب مذهل للتخلص من دهون البطن
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-11

تعتبر مشكلة تكون الدهون في منطقة البطن، أحد أبرز مشاكل العصر، خصوصاً وانه من الصعب جداً التخلص منها بالرغم من انها تقود إلى السكري وأمراض القلب والجلطات وحتى الخرف.

وأفاد موقع "رابيد هوم ريميديز" انه عندما يتعلق الأمر بالتخلص من دهون البطن يعتبر اختيار الأطعمة المناسبة أمراً مهماً جداً، خصوصاً وان بعضها يساعد في طرد السموم من الجسم وتسريع حركة الأيض ما يساعد في عملية حرق الدهون.

وأشار إلى وجود شراب مذهل، يمكن تحضيره منزلياً بسهولة شديدة، وهو فعال جداً في استهداف دهون البطن وإذابتها.

ولفت إلى ان تحضير هذا الشراب يتطلب ليترين من الماء، وحبة خيار متوسطة الحجم مقطعة، وملعقة من الزنجبيل المبروش، و10 أوراق نعناع.

وأوضح انه يتوجب نقع كل المكونات في الماء طوال ليلة كاملة، وتناول كل هذا الشراب طيلة فترة النهار.

(ترجمة "لبنان 24" - rapidhomeremedies)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان