وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
وزير الخارجية الإيطالي في بيروت آتياً من القاهرة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-13

وصل الى بيروت مساء اليوم الإثنين وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي باولو جنتيلوني آتياً من القاهرة، في زيارة إلى لبنان تستمر حتى غد الثلاثاء، يلتقي خلالها كبار المسؤولين اللبنانيين، ويبحث معهم تطورات الوضع الراهن في لبنان والمنطقة إضافةً إلى العلاقات الثنائية بين البلدين، كما يتفقد القوة الإيطالية العاملة في جنوب لبنان ضمن إطار قوات "اليونيفيل".

كان في استقباله بالمطار سفير إيطاليا في لبنان ماسيمو ماروتي وأركان السفارة والسيد نديم صوراني ممثلاً مديرية المراسم في وزارة الخارجية والمغتربين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 69 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان