ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
بالصور.. تفاصيل محاولة قتل جورج في الصيفي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-16
خاص - "ليبانون ديبايت":

أكد مصدر أمني لموقع "ليبانون ديبايت" أن الجريمة المروعة التي وقعت بعد ظهر امس الاربعاء في منطقة الصيفي في الاشرفية التي أدت إلى اصابة المدعو جورج ابراهيم الريف 35 عاماً بعدد من الطعنات في مختلف انحاء جسده على خلفية خلاف شخصي على افضلية الدور للمرور على طريق المطار.

وفي التفاصيل، أشارت المصادر إلى أن تلاسن حاد وقع بين المدعو جورج الذي كان برفقة زوجته في سيارتهما ومجهول كان برفقة فتاة تقود سيارة من نوع كيا بيكانتو رقم "502651 ب" مسجلة في دوائر التسجيل باسم لينا حيدر، على خلفية أفضلية المرور على طريق المطار ما دفع بالأخير إلى مطاردة جورج إلى طريق الصيفي واعتراض طريقه".
وبحسب المصادر، فان الأخير استمر في مطاردة المدعو جورج من طريق المطار باتجاه الصيفي، إلى أن اعترض طريقه وانهال عليه بالضرب المبرح على رأسه وكافة أنحاء جسده ليقوم من بعدها بطعنه بآلة حادة في عدة أماكن متفرقة من جسده، وعلى الأثر نقل جورج في حالة حرجة جداً الى مستشفى الوردية في الجميزة حيث يرقد في غرفة العناية الفائقة. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان