الحسن تناشد المتظاهرين السلميين...اخلوا الساحات   -   هرج ومرج في وسط بيروت وإحراق خيم في ساحة الشهداء   -   مصدر مقرب من الحريري لرويترز: يجب أن يكون واضحا لأي شخص يرشح الحريري غدا أنه سيشكل حكومة خبراء فحسب   -   سعيد: يحاول حزب الله انهاء الثورة ميدانياً.. وسيفشل   -   بالفيديو- قماطي يؤكد حصول اللقاء بين نصرالله وباسيل   -   شينكر: كل مَنْ يموّل "حزب الله" معرّض للعقوبات   -   غادة عون: حبيش "قللي فاتحة كرخانة شو أنا ..." (فيديو)   -   هل يحرج باسيل الجميع ويخرج وتكتله من الحكومة؟   -   مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة توحي بالثقة تأخذ خطوات صارمة   -   هل يكون ابتعاد باسيل اتفاق مع "حزب الله"؟   -   باسيل: لا يهمنا أن نشارك بالحكومة في هذه الحالة لأن مصيرها الفشل   -   إليكم سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم   -  
اجواء زيارة العسكريين المخطوفين في المغارة وماذا قالوا ؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-20
خاص موقع التحري
اطلعت الصحافية كارول معلوف موقع التحري عّن اجواء زيارتها للعسكريين المحتجزين في جرود القلمون ومرافقتها الاهالي وقالت للموقع ان ابو مالك التلة(الشامي) زعيم جبهة النصرة في القلمون مستاء جداً من الحكومة اللبنانية وايضاً من عدم التحرك الجدي في ملف العسكريين وأدان التلي الأحزاب والدولة بوقوفها ساكنا دون محاسبة حزب الله على احتلاله القرى السورية والمشاركة في المعارك الى جانب الجيش السوري . 

واضافت كارول معلوف عن سبب زيارتها الى العسكريين انها تعمل في مجال الاغاثة للنازحين السورين وزارت المخيمات في عرسال وتوجهت بعدها الى الجرود مع الاهلي والتقت العسكريين اللبنانيين في مغارة وتبعد المغارة، مكان تواجد العسكريين المحتجزين حوالي ساعة فقط. 

وتضيف معلوف ان العسكريين صحتهم بخير لكنهم يحملون الدولة اللبنانية سبب وجودهم و احتجازهم مع جبهة النصرة الى يومنا هذا ويتمنون ان يرجعون الى منازلهم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان