تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
اجواء زيارة العسكريين المخطوفين في المغارة وماذا قالوا ؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-20
خاص موقع التحري
اطلعت الصحافية كارول معلوف موقع التحري عّن اجواء زيارتها للعسكريين المحتجزين في جرود القلمون ومرافقتها الاهالي وقالت للموقع ان ابو مالك التلة(الشامي) زعيم جبهة النصرة في القلمون مستاء جداً من الحكومة اللبنانية وايضاً من عدم التحرك الجدي في ملف العسكريين وأدان التلي الأحزاب والدولة بوقوفها ساكنا دون محاسبة حزب الله على احتلاله القرى السورية والمشاركة في المعارك الى جانب الجيش السوري . 

واضافت كارول معلوف عن سبب زيارتها الى العسكريين انها تعمل في مجال الاغاثة للنازحين السورين وزارت المخيمات في عرسال وتوجهت بعدها الى الجرود مع الاهلي والتقت العسكريين اللبنانيين في مغارة وتبعد المغارة، مكان تواجد العسكريين المحتجزين حوالي ساعة فقط. 

وتضيف معلوف ان العسكريين صحتهم بخير لكنهم يحملون الدولة اللبنانية سبب وجودهم و احتجازهم مع جبهة النصرة الى يومنا هذا ويتمنون ان يرجعون الى منازلهم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان