عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
أوباما: الإيرانيون معادون للأميركيين ويرعون منظمات إرهابية مثل"حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-23

حملة الرئيس باراك اوباما لاقناع الكونغرس بالاتفاق النووي مع ايران أخذته، أول من أمس، الى مؤتمر لقدامى المحاربين والبرنامج التلفزيوني "ذا ديلي شو"، حيث هاجم معارضي الاتفاق.

وواجه الرئيس في البرنامج الليلي الكوميدي أسئلة صعبة من المضيف جون ستيوارت.

وقال اوباما عن ايران "هذا خصم. أنهم معادون للأميركيين معادون للسامية ويرعون منظمات ارهابية مثل حزب الله".

وقاطعه ستيوارت ساخرًا "يا له من شريك جيد للسلام".

ورد اوباما قائلا: "حسنا، كما قيل مرارًا (أنت لا تبرم سلامًا مع الاصدقاء. المسألة كالتالي... هل نريدهم أن يمتلكوا سلاحًا نوويًا؟ الجواب لا".

وانتقل اوباما الى مدينة بيتسبرغ في ولاية بنسلفانيا في شرق البلاد ليطلب من نحو 1.9 مليون عضو في منظمة قدامى المحاربين في الخارج إعطاء الاتفاق مع إيران فرصته.

وندد اوباما بالذين "يتبجحون" بكونهم ضد الاتفاق الاخير مع أن البعض منهم سبق وأن قال أن الحرب في العراق لن تستغرق سوى بضعة اشهر. وتابع قائلا "نعرف تداعيات هذا الخيار والثمن الذي دفعناه بالدم والمال".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان