دويّ صوت قوي في ساحة الشهداء.. هذه التفاصيل (فيديو)   -   أمير قطر يتغيب عن قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض   -   الحريري متمسك بحكومة اختصاصيين!   -   هل يوقف سلامة مفعول سندات الإسكان والسيارات؟   -   قطع الطريق في الكولا والبربير وفتحها في قصقص   -   "موقف مهم ونوعي" لباسيل يتعلق بالحكومة!   -   معوض : أستهجن الكلام الذي قرأناه اليوم نقلا عن مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني   -   إصابة عدد من العسكريين أمام منزل كرامي وتوقيف عدد من مفتعلي الشغب   -   صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -  
أوباما: الإيرانيون معادون للأميركيين ويرعون منظمات إرهابية مثل"حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-23

حملة الرئيس باراك اوباما لاقناع الكونغرس بالاتفاق النووي مع ايران أخذته، أول من أمس، الى مؤتمر لقدامى المحاربين والبرنامج التلفزيوني "ذا ديلي شو"، حيث هاجم معارضي الاتفاق.

وواجه الرئيس في البرنامج الليلي الكوميدي أسئلة صعبة من المضيف جون ستيوارت.

وقال اوباما عن ايران "هذا خصم. أنهم معادون للأميركيين معادون للسامية ويرعون منظمات ارهابية مثل حزب الله".

وقاطعه ستيوارت ساخرًا "يا له من شريك جيد للسلام".

ورد اوباما قائلا: "حسنا، كما قيل مرارًا (أنت لا تبرم سلامًا مع الاصدقاء. المسألة كالتالي... هل نريدهم أن يمتلكوا سلاحًا نوويًا؟ الجواب لا".

وانتقل اوباما الى مدينة بيتسبرغ في ولاية بنسلفانيا في شرق البلاد ليطلب من نحو 1.9 مليون عضو في منظمة قدامى المحاربين في الخارج إعطاء الاتفاق مع إيران فرصته.

وندد اوباما بالذين "يتبجحون" بكونهم ضد الاتفاق الاخير مع أن البعض منهم سبق وأن قال أن الحرب في العراق لن تستغرق سوى بضعة اشهر. وتابع قائلا "نعرف تداعيات هذا الخيار والثمن الذي دفعناه بالدم والمال".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان