ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -   بكلمات مؤثرة.. خطيب الشهيدة سحر فارس ينعيها: كسرتيلي ضهري حرقتيلي قلب قلبي   -   ماكرون لمبادرة "حياد" لبنان.. والمتصارعون على السلطة "يتناتشون" جثة بيروت!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   جعجع يطالب بلجنة تحقيق دولية بانفجار بيروت ويدعو لاستجواب الحكومة   -   لبنان يتّجه لمكاسرة سياسية فوق حُطام بيروت   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -  
جنبلاط شدد على ضرورة تخصيص المطار: لماذا لا تنشأ هيئة مستقلة له؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-23
أكد رئيس اللقاء الوطني الديمقراطي النائب وليد جنبلاط بعد جولة له في مطار بيروت الدولي، أنه “لا شك في أن ما تقوم به شركة الميدل ايست برئاسة محمد الحوت هو إنجاز كبير، ونتمنى أن يستكمل هذا الإنجاز لكي يعود لبنان ومطار بيروت الدولي في بيروت مركز استقطاب، ولكن هذا ليس بالامر الكافي، لأنه عندما يجول المرء أحيانا في المطار، وإذا ما صدقت بعض الملاحظات من بعض الموظفين في الطيران المدني، نجد أن هناك تراجعا كبيرا في عدد المراقبين الجويين، وتراجعا أحيانا في خدمات شركة “ميز”.
وشدد على انه “لا بد أن يكون هذا الإنجاز كاملا في بلاد مختلفة، وربما لا بد من تخصيص المطار، وهذه الفكرة قديمة كان قد رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري”، سائلا “لماذا لا تنشأ هيئة لمطار بيروت الدولي في بيروت وتكون مستقلة وتتحمل وحدها مسؤولية كل شيء في المطار؟”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 11 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان