حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
"رسالة مفخخة" قرب منزل رئيس القوة الضاربة في شعبة المعلومات
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-27
أفاد مراسل موقع "ليبانون ديبايت" أن الأجهزة الأمنية عثرت بعد ظهر اليوم الاثنين على جسم غريب قرب منزل رئيس القوة الضاربة في شعبة المعلومات المقدم خالد عليوان في منطقة رأس النبع.

وفي التفاصيل، أنه بعد ظهر اليوم تم الاشتباه بجسم غريب في منطقة رأس النبع على مقربة من منزل المقدم عليوان وعلى الفور هرعت القوى الامنية وضربت طوقاً حول المكان ليتبين بعد كشف الخبير العسكري أن الجسم هو عبارة عن "ديناميت" من المفرقعات النارية موصولة بأسلاك كهربائية يتم التحكم بها عن بعد. 

وقد فتحت القوى الامنية تحقيقاً على الفور لكشف ملابسات الحادثة واذا كانت رسالة موجهة لرئيس القوى الضاربة في شعبة المعلومات أو لغايات اخرى.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان