ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   للتحالف مع القوات... المستقبل يشترط فكّ ارتباطهم بريفي   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   بالاجماع.. وقف اطلاق النار في سوريا لمدة 30 يوماً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -  
"حزب الله" يستنفر على طول الشريط الساحلي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-07-28
علم موقع "ليبانون ديبايت" ان "حزب الله" وضع عدة مجموعات في حالة استنفار قصوى موزعة على عدة شقق تغطي الشريط الساحلي، تحسباً لتفلّت الاوضاع على خلفية اغلاق طريق بيروت الجنوب عند نقطة الجية وضغط بقوة لفتح الطريق في اسرع وقت نظراً لحيويته بالنسبة للمقاومة وجمهورها.

وتابعت المعلومات ان "حزب الله" قد حذر من اي اعتداء على سيارات المارة على خلفية انتمائهم الحزبي او الطائفي، وهو يتخوف من وجود مندسّين او مجموعات تكفيرية بين الجموع قد تستغل الاعتصامات لتنفيذ اعتداءاتها.

واشارت المعلومات انه على خلاف العادة، هناك تحركات كثيفة لمجموعات في منطقة الرويسات في المتن الشمالي يبقى سبب استنفارها غير معلوم.
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 85 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان