عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
بالصور والفيديو.. الوزير باسيل يفاجىء الجيش في عيده ال ٧٠
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-01
تفاجأ المواطنون المتواجدون على حاجز الجيش اللبناني عند نقطة المدفون بوزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل يترجل من سيارته، ويتوجه الى العناصر المتواجدة هناك مقدماً لهم التحية في عيدهم الـ 70.

ويذكر اننا في أيام تحتفل فيها المؤسسة العسكرية وعموم اللبنانيين بعيد الجيش اللبناني السبعين، ليأكد الجميع سياسيون ومواطنون، على وقوفهم ودعمهم الدائم لهذه المؤسسة الجامعة، ولتضحياتها بعناصرها وضباطها في سبيل الدفاع عن لبنان وكرامته وصون أرضه وأهله.
ليبانون ديبايت 


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان