الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
بالصور والفيديو.. الوزير باسيل يفاجىء الجيش في عيده ال ٧٠
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-01
تفاجأ المواطنون المتواجدون على حاجز الجيش اللبناني عند نقطة المدفون بوزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل يترجل من سيارته، ويتوجه الى العناصر المتواجدة هناك مقدماً لهم التحية في عيدهم الـ 70.

ويذكر اننا في أيام تحتفل فيها المؤسسة العسكرية وعموم اللبنانيين بعيد الجيش اللبناني السبعين، ليأكد الجميع سياسيون ومواطنون، على وقوفهم ودعمهم الدائم لهذه المؤسسة الجامعة، ولتضحياتها بعناصرها وضباطها في سبيل الدفاع عن لبنان وكرامته وصون أرضه وأهله.
ليبانون ديبايت 


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 36 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان