هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
قتل فلذة كبده.. والسبب عقارات
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-02

لم يتردّد حسن توفيق عبدالرحمن لحظة في تغيير مصير ابنه راجي عبدالرحمن، الذي تُوفي على الفور بعدما أطلق والده حسن النار عليه من مسدس حربي، لدى وصوله إلى بلدة حرار في عكار عائداً من المطار.. طلقات معدودة كانت كفيلة لينهي بها حياة نجله على خلفية إرث وعقارات.

تجدر الإشارة إلى أنّ القاتل حسن عبد الرحمن كان مسجوناً في وقت سابق، وقد قضى نحو عشر سنوات بتهمة القتل خلف القضبان، وفق ما أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان