عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   الراعي: لا بد من أن يتميز لبنان بحياده الإيجابي واللبنانيون يرفضون التلاعب بمصيرهم   -   عمرو يوسف وكندة علوش ينتظران طفلهما الأول   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   بري: لن نقبل باستمرار حرق الوقت وتأجيل تشكيل الحكومة   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   في الهرمل: إغلاق مزرعة للأسماك تطعم مصارين الدجاج   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -   الحكومة لن تبصر النور هذا الشهر... لا ايجابية في الافق   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -  
قتل فلذة كبده.. والسبب عقارات
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-02

لم يتردّد حسن توفيق عبدالرحمن لحظة في تغيير مصير ابنه راجي عبدالرحمن، الذي تُوفي على الفور بعدما أطلق والده حسن النار عليه من مسدس حربي، لدى وصوله إلى بلدة حرار في عكار عائداً من المطار.. طلقات معدودة كانت كفيلة لينهي بها حياة نجله على خلفية إرث وعقارات.

تجدر الإشارة إلى أنّ القاتل حسن عبد الرحمن كان مسجوناً في وقت سابق، وقد قضى نحو عشر سنوات بتهمة القتل خلف القضبان، وفق ما أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان