بين لحظة الحسم والخيارات الدراماتيكية   -   إسرائيل تلوح بـ"اجتياح غزة".. ومصر تكثف جهود التهدئة   -   بالفيديو- اتصال مسجّل لجنبلاط: "قلّو لنصرالله ما بقا يهدّدنا كل جمعة"   -   روكز: مشهد بناء الجدران داخل الانفاق مظاهر ميليشياوية مرفوضة ولن نسمح بها   -   هل صحيح أن مصرف لبنان هو آخر خرطوشة!   -   فتح إحدى بوابات عدلية بيروت   -   بري يلوّح بـ"العداء الأبدي" مع الحريري.. والأخير يرد "مشكور على لبن العصفور"   -   الجيش الإسرائيلي يؤكد استهداف أبو العطا في قطاع غزة ورفع إجراءات التأهب   -   الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا   -   جنبلاط يغرّد عن الكهرباء.. هذا ما قاله "على حدّ علمه"   -   إشكال أبي سمراء عائلي والجيش ينفذ إنتشاراً منعاً لتطور الأمور   -   هل يُمرِّر قانون العفو جرائم تبديد الأموال العامة؟   -  
بري: لا أستغرب تراكم المشاكل ما دام التعطيل سيد الموقف
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-05

نقل النواب عن رئيس مجلس النواب نبيه بري في لقاء الاربعاء أنه مستاء مما وصلت اليه الاوضاع، وقال: "لا أستغرب هذا الكم من المشاكل التي تتراكم على كاهل المواطنين، ما دام تعطيل المؤسسات سيد الموقف حتى الآن".

وأبدى انزعاجه الشديد من استمرار تعطيل العمل التشريعي وشله، مؤكدا انه "لا يجوز التساهل حيال هذا المنحى، ويجب الاسراع في فتح ابواب المجلس النيابي للقيام بواجبه التشريعي والرقابي واعادة تحريك عجلة الدولة".

واستقبل بري في اطار لقاء الاربعاء النواب: علي خريس، بلال فرحات، ميشال موسى، هاني قبيسي، مروان فارس، الوليد سكرية، قاسم هاشم، عبد المجيد صالح، علي بزي، علي عمار، عباس هاشم، نبيل نقولا، علي المقداد، ناجي غاريوس، نوار الساحلي، علي فياض وعبد اللطيف الزين.

وكان التقى النائب روبير فاضل.

واستقبل بعد الظهر سفير لبنان في الامم المتحدة نواف سلام.

من جهة أخرى، تلقى بري رسالة من رئيس مجلس المستشارين في المغرب محمد الشيخ بيد الله. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 29 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان