عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الجمعة 18 آب 2017   -   جعجع على قناعة "بأن لا حلّ في سوريا الا ببقاء الاسد"؟   -   السّلّة الضريبيّة تدخل البلد في المجهول.. بعجزِ 7 مليار دولار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الخميس 17 آب 2017   -   تجاهل لطلبات باسيل لزيارة الضاحية!!   -   اقتراح جديد للحريري بخصوص مناقصة الكهرباء؟!   -   سلامة يطمئن: لا خوف من انهيارات اقتصادية   -   جعجع: حجمُنا في زحلة «نائب وربع»   -   ارتفاع حدة الاشتباكات في عين الحلوة.. واستخدام القذائف الصاروخية!   -   وصول فنيانوس إلى دمشق.. وهذا ما صرح به   -   افتتاح معرض دمشق الدولي بحضور 3 وزراء لبنانيين   -   الوجود الاميركي يتوسّع في المنطقة العربية.. ماذا عن لبنان؟   -  
بارتوميو يرى الكرة الذهبية بين ميسي ونيمار وسواريز
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-05

يرى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، أن ثلاثي الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، ولويس سواريز يستحقون الدخول في القائمة النهائية لنيل جائزة الكرة الذهبية.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن بارتوميو قوله: "ميسي ونيمار وسواريز يستحقون أن يصلوا إلى المرحلة النهائية في جائزة الكرة الذهبية تحت رعاية الفيفا"، في نسختها المقبلة.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد غريم برشلونة، قد حصل على الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم سنويا، وتفوق رونالدو على ليونيل ميسي والحارس الألماني مانويل نوير بطل العالم.

وأشار بارتوميو، الذي أعيد انتخابه لمنصب رئيس برشلونة في تموز/يوليو الماضي لفترة ولاية جديدة، إلى النجاح الذي حققه الفريق الكتالوني الموسم الماضي، بتتويجه "بالثلاثية الذهبية" بألقاب الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، متعهدا بتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وأضاف رئيس البرسا: "سنبدأ الموسم الجديد محملين بذكريات الثلاثية .. لقد بذلنا أقصى الجهود وتجاوزنا المشكلات وحققنا هدفنا في النهاية .. قدمنا مشروعا جديدا الموسم الماضي مع لويس أنريكي (مدرب الفريق) وحقق نجاحا .. لقد بدأنا مرحلة انتصارات جديدة وسنستمر في الأعوام المقبلة".

ودافع بارتوميو عن موقف ناديه بعدم الاستئناف ضد العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب قيام جماهيره بالتلويح بأعلام الاستقلال الكتالونية في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الأخير، بقوله: "لا أريد أن يرى أحد في قرار النادي بعدم الاستئناف ضد القرار ضعفا بل على العكس ... نحن نقاتل حتى النهاية ولكننا ننظر إلى مصالح النادي ومصالح كتالونيا ... نتعامل بحزم ولكن أيضا بهدوء ... من الأفضل للجميع أن تحترم حرية التعبير وقيم ورموز الكيان".

المصدر: وكالات 

الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان