وديع الخازن: لبنان بحاجة لحكومة مصغرة من ذوي الكفاءات   -   في بعلبك.. أمطار غزيرة وزخات برد   -   بالفيديو.. طائرة حربية "روسية" تثير رعب الأهالي في طرابلس   -   هل الخطوط الجوية القطرية بحاجة لإنقاذ حكومي؟   -   جنبلاط والعريضي اتصلا بعباس مطمئنين إلى صحته   -   في الذكرى الـ18 للتحرير... هكذا يقرأ الإسرائيليون تنامي قدرة حزب الله   -   سكاف: سندّعي على الرأس المدبّر   -   جعجع: التيار الوطني الحر ليس حليفاً حقيقياً لحزب الله   -   رئيس الجمهورية ترأس اجتماع المجلس الاعلى للدفاع وتدابير امنية وتوصية بتنفيذ مشاريع انمائية في البقاع وبعلبك   -   المشنوق "حوت الداخلية"...   -   توقيف 3 أشخاص في حورتعلا وضبط أسلحة وذخائر حربية   -   "جيسيكا عازار".. لن تعود!   -  
بايرن ميونيخ يعانق كأس أودي من بوابة ريال مدريد .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-05

أحرز بايرن ميونيخ الألماني لقب بطل كأس "أودي" الودية لكرة القدم، بفوزه على ريال مدريد الإسباني (1-0) في المباراة النهائية التي جرت بينهما الأربعاء 5 أغسطس/آب، بملعب "أليانز أرينا".

ويدين العملاق البافاري بالفضل في انتصاره لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أحرز هدف الفوز الذهبي الوحيد له في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 88 من متابعة لكرة مرفوعة من الجهة اليسرى.

وخاض ريال مدريد هذا اللقاء في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة.

وتوج بايرن ميونيخ للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعد أن فاز بلقب النسخة الأولى للبطولة التي انطلقت عام 2009 وتقام كل عام، وأحرز برشلونة لقب عام 2013.

بينما احتل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي المركز الثالث، على حساب ميلان الإيطالي إثر تغلبه عليه بهدفين نظيفين أحرزهما كل من البلجيكي ناصر الشاذلي، وتوماس كارول في الدقيقتين الـ (8 و 71) على التوالي، وذلك في لقاء تحديد المركز الثالث الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء أيضا في ملعب "أليانز أرينا".

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان