ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
بايرن ميونيخ يعانق كأس أودي من بوابة ريال مدريد .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-05

أحرز بايرن ميونيخ الألماني لقب بطل كأس "أودي" الودية لكرة القدم، بفوزه على ريال مدريد الإسباني (1-0) في المباراة النهائية التي جرت بينهما الأربعاء 5 أغسطس/آب، بملعب "أليانز أرينا".

ويدين العملاق البافاري بالفضل في انتصاره لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أحرز هدف الفوز الذهبي الوحيد له في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 88 من متابعة لكرة مرفوعة من الجهة اليسرى.

وخاض ريال مدريد هذا اللقاء في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة.

وتوج بايرن ميونيخ للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعد أن فاز بلقب النسخة الأولى للبطولة التي انطلقت عام 2009 وتقام كل عام، وأحرز برشلونة لقب عام 2013.

بينما احتل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي المركز الثالث، على حساب ميلان الإيطالي إثر تغلبه عليه بهدفين نظيفين أحرزهما كل من البلجيكي ناصر الشاذلي، وتوماس كارول في الدقيقتين الـ (8 و 71) على التوالي، وذلك في لقاء تحديد المركز الثالث الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء أيضا في ملعب "أليانز أرينا".

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان