ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
بايرن ميونيخ يعانق كأس أودي من بوابة ريال مدريد .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-05

أحرز بايرن ميونيخ الألماني لقب بطل كأس "أودي" الودية لكرة القدم، بفوزه على ريال مدريد الإسباني (1-0) في المباراة النهائية التي جرت بينهما الأربعاء 5 أغسطس/آب، بملعب "أليانز أرينا".

ويدين العملاق البافاري بالفضل في انتصاره لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أحرز هدف الفوز الذهبي الوحيد له في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 88 من متابعة لكرة مرفوعة من الجهة اليسرى.

وخاض ريال مدريد هذا اللقاء في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة.

وتوج بايرن ميونيخ للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعد أن فاز بلقب النسخة الأولى للبطولة التي انطلقت عام 2009 وتقام كل عام، وأحرز برشلونة لقب عام 2013.

بينما احتل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي المركز الثالث، على حساب ميلان الإيطالي إثر تغلبه عليه بهدفين نظيفين أحرزهما كل من البلجيكي ناصر الشاذلي، وتوماس كارول في الدقيقتين الـ (8 و 71) على التوالي، وذلك في لقاء تحديد المركز الثالث الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء أيضا في ملعب "أليانز أرينا".

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان