عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   خوري : نتمنى استكمال خطوة فتح معبر نصيب باجراءات ايجابية لاعادة الحيوية للدورة الاقتصادية   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   هدوء حذر في مخيم المية ومية وحماس دعت لسحب المسلحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   هذا ما اعلنه نتنياهو عن تحرك اسرائيل ضد وجود ايران بسوريا!   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -  
بايرن ميونيخ يعانق كأس أودي من بوابة ريال مدريد .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-05

أحرز بايرن ميونيخ الألماني لقب بطل كأس "أودي" الودية لكرة القدم، بفوزه على ريال مدريد الإسباني (1-0) في المباراة النهائية التي جرت بينهما الأربعاء 5 أغسطس/آب، بملعب "أليانز أرينا".

ويدين العملاق البافاري بالفضل في انتصاره لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أحرز هدف الفوز الذهبي الوحيد له في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 88 من متابعة لكرة مرفوعة من الجهة اليسرى.

وخاض ريال مدريد هذا اللقاء في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة.

وتوج بايرن ميونيخ للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعد أن فاز بلقب النسخة الأولى للبطولة التي انطلقت عام 2009 وتقام كل عام، وأحرز برشلونة لقب عام 2013.

بينما احتل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي المركز الثالث، على حساب ميلان الإيطالي إثر تغلبه عليه بهدفين نظيفين أحرزهما كل من البلجيكي ناصر الشاذلي، وتوماس كارول في الدقيقتين الـ (8 و 71) على التوالي، وذلك في لقاء تحديد المركز الثالث الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء أيضا في ملعب "أليانز أرينا".

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان