175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   اشتباك تويتري بين "المستقبل" و"الإشتراكي".. ووهاب يتدخل   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
بالصور.. تمثيل جريمة قتل فاطمة على يد زوجها وسائقه
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-07
فجر تاريخ 5/8/2015، قتلت المدعوة فاطمة الحاج ابراهيم ( مواليد عام 1989، سورية الجنسية) من جرّاء إصابتها بعيارٍ ناري في الصدر وآخر في القدم، كما أصيب زوجها م. ج. (مواليد عام 1989، سوري الجنسية) بعيارٍ ناري في فخذه، وذلك على طريق متفرّع من طريق المتن السريع أثناء مرورهما على متن سيارة جيب من نوع انفينيتي وبقيادة سائقهما م. ب. ( مواليد 1986، سوري الجنسية) الذي لم يُصب بأذى.

وقد تمكنت شعبة المعلومات خلال فترة لا تتجاوز الـ 24 ساعة على حصول الجريمة من كشف ملابساتها، حيث اعترف الزوج بالتخطيط لقتل زوجته بالإتفاق مع السائق المذكور - مقابل مبلغ من المال - الذي قام بتنفيذ الجريمة بإطلاق النار على الزوج ومن ثم باتجاه الزوجة، بعدها أخفى المسدس والأدلّة الجرمية في منطقة قريبة من مكان حصول الجريمة. وكانت الخطّة تقضي بإيهام المحققين بأنهم تعرّضوا لعملية سلب من قبل مسلحين مجهولين.

ومثّل الجانيان جريمتهما بعد ظهر اليوم 7/8/2015 بحضور كل من: المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي سامر غانم، وعدد من ضباط ورتباء شعبة المعلومات.
وقد أثنى القاضي غانم على جهود قوى الأمن الداخلي وشعبة المعلومات التي بُذلت لإماطة اللثام عن هذه الجريمة البشعة خلال فترة زمنية وجيزة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 41 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان