تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
"فتح" لن تكون إلا "أمّ الصبي" في المخيمات
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-08
في ظل الحديث عن اقتراب المعركة بين حركة "فتح" والسلفيين المتشددين في مخيم عين الحلوة، وملفّ حركة "فتح" الداخلي ومعها قوات الأمن الفلسطينية والقوة الأمنية الفلسطينية المشتركة، كان لا بدّ أن ينتقل عضو اللجنة المركزية لـ "فتح" المشرف على الساحة الفلسطينية في لبنان عزام الاحمد إلى بيروت على عجل، يرافقه مسؤول قوات الامن الفلسطينية المركزية في رام الله.

واشارت مصادر فلسطينية الى أنّ الأحمد سيعكف خلال وجوده في لبنان على معالجة مكامن الخلل لدى قيادة "فتح" السياسية والأمنية والعسكرية. كما انه سيعمل على تثبيت معادلة أنّ "فتح" لن تكون إلا "أمّ الصبي" في المخيمات، وبأن القرار كان وسيبقى بيدها، وذلك من خلال وضع حد لعمليات استهداف المزيد من قياداتها.
السفير 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان