باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
بالفيديو.. نانسي عجرم على خطى الجسمي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-10
يتردد أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تحاول تقليد الفنان الإماراتي حسين الجسمي وذلك لأن كليب أغنيتها "ع البركة" الذي قدمته لمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة يبدو شبيهاً بكليب أغنية "بشرة خير" التي قدمها الفنان حسين الجسمي.

هل قصدت نانسي عجرم تقليد حسين الجسمي وهل تعمدت أن تكون أغنيتها التي قدمتها للمصريين بعنوان "ع البركة" بمناسبة افتتاح قناة السويس صورةً مقلدة من أغنية "بشرة خير" التي قدمها الأخير قبل أكثر من عام وحققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 100 مليون تقريباً عبر "YouTube" فقط؟ هذه التساؤلات تطرح نفسها عند مشاهدة أغنيتها الجديدة التي انطلقت قبل أقل من 48 ساعة.

والجدير ذكره هو أن التقليد لا يقع فقط في تكرار نفس فريق عمل الأغنية مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى بالإضافة إلى الموزع توما وهما ثلاثي ناجح اشترك في أكثر من عملٍ آخر، ولكن محافظتهم على الإيقاع السريع في الأغنية وطريقة تصويرها فرضت المقارنة بين "بشرة خير" و"ع البركة"، بحيث لم تظهر "عجرم" في الأغنية مكتفية بالأداء الصوتي لها، وهو الأمر الذي اتبعه الجسمي في أغنيته، بينما كانت مشاهد رقص المواطنين بالمحافظات المصرية المختلفة عاملاً مشتركاً بين الأغنيتين بشكلٍ واضح، بالإضافة لاعتماد التصوير في المحافظات مع حمل اللافتات. 

هذا ويتردد أن الفنانة اللبنانية قد لا تكون على دارية بمشاهد الأغنية المصورة خاصة وأنها سجلت صوتها على الأغنية من بيروت بينما تولى إخراج الكليب فريق عمل قناة صدى البلد المنتجة للأغنية، لكن حتى هذا الأمر لا يعفيها من المسؤولية لكونها نجمة معروفة في مجال الغناء، فهذه الأغنية قد أظهرتها وكأنها تحاول استغلال نجاح أغنية أخرى، رغم تقديرنا لمشاعرها تجاه المصريين وحرصها على الاحتفاء معهم بالمشروع الجديد.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان