تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
بري: كيف أحترم نفسي إنْ انتخبت عون رئيساً فيما هو..
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-10

نفى رئيس مجلس النواب نبيه بري إطلاقه أيّ مبادرة في اتجاه الرابية، مشيراً إلى أنّ "من حق رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون أن يدعو إلى التظاهر للتعبير عن موقف، شرط عدم تعطيل الحياة العامة".

ولفت في حديث لصحيفة "السفير"، إلى أنّ "الطبخ ماشي في المنطقة، وكنّا نفترض أن لبنان سيكون من أوائل الذين سيتلقفون نتائج الإتفاق النووي، فإذا بنا نتلهى بقشور داخلية، وبتصرفات منفّرة وغير مسؤولة".

واعتبر أنّ "التواصل السعودي - السوري الذي حصل مؤخراً إيجابي، لكن كان من الأفضل عدم تسريب الأخبار عنه، سواء من هذا الجانب أو ذاك، حرصاً على إنجاحه عملاً بقاعدة واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان".

إلى ذلك، أكّد بري في مقابلة مع صحيفة "الأهرام" المصرية أنّ "انتخاب رئيس لبناني يحتاج إلى مساعدة سعودية – إيرانية"، سائلاً: "كيف أحترم نفسي إذا انتخبت العماد عون رئيساً فيما هو يصفني بعدم الشرعية"؟ وأشار إلى أنّه طلب من الرئيس تمّام سلام عدم الإستقالة، معتبراً أنّ "أزمة النفايات في منتهى السخافة والدناءة وتحركها التجارة والسمسرة".

(السفير – الأهرام)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان