ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
الجبير : لا يمكن لإيران أن تكون جزءاً من الحل في سوريا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-10
أكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير موقف المملكة الثابت من حل الأزمة السورية سياسياً وفقاً لجنيف 1، لافتا إلى “أهمية الحفاظ على وحدة سوريا والحفاظ على مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية لإدارة شؤون البلاد”، ومشددا على “رحيل الأسد وعدم شموله في أي ترتيبات مستقبلية بإعتباره السبب الرئيس في تدمير سوريا وانتشار الإرهاب”.

وطالب بـ”سحب إيران كل قواتها من الأراضي السورية بما فيها قوات “حزب الله” الموالية لها”، مؤكداً انه “لا يمكن لإيران أن تكون جزءاً من الحل وهي جزء من المشكلة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان