فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
تاتا لا يرى مدعاة للحديث في شائعات ترك ميسي للتانغو
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-12
اعتبر خيراردو مارتينو مدرب المنتخب الأرجنتيني أنه ليس هناك ما يدعو للحديث فيما يخص الإشاعات حول نية نجم التانغو ليونيل ميسي الابتعاد عن المنتخب في الفترة المقبلة.

وواجه ميسي انتقادات كثيرة بعد خسارة الأرجنتين في نهائي بطولة كوبا أمريكا أمام تشيلي المضيفة بركلات الترجيح 1-4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وقبلها لاقى لاعب برشلونة المصير نفسه، عندما هزم المنتخب أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرزيل بنتيجة 0-1، في مباراة شهدت شوطين إضافيين.

وقال مارتينيو عن مباراة تشيلي "الفريقان كانا متعادلين في كل شيء ولم تدم السيطرة بشكل كامل لأحدهما خلال المباراة".

وعن ميسي أكد المدرب الأرجنتيني أنه "لا يوجد ما يمكن التحدث عنه حول استمراره (ميسي) مع الفريق.. يجب تخطي لحظات الضيق التي تنشأ عند خسارة إحدى المباريات النهائية".

مارتينيو وميسي في برشلونة في 2013Reuters Francisco Bonillaمارتينيو وميسي في برشلونة في 2013

وأضاف تاتا مدرب برشلونة السابق "تحدثت مع ميسي في تشيلي.. لم يقل شيئا وأنا أيضا.. التحدث عن التكهنات يشعرني بعدم الراحة".

وأشار الرجل إلى أن العمل جار لتجهيز لاعبي المنتخب ليكونوا "مستعدين بشكل كامل للمنافسات المستقبلية".

 

المصدر: "DPA"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان