بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
تاتا لا يرى مدعاة للحديث في شائعات ترك ميسي للتانغو
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-12
اعتبر خيراردو مارتينو مدرب المنتخب الأرجنتيني أنه ليس هناك ما يدعو للحديث فيما يخص الإشاعات حول نية نجم التانغو ليونيل ميسي الابتعاد عن المنتخب في الفترة المقبلة.

وواجه ميسي انتقادات كثيرة بعد خسارة الأرجنتين في نهائي بطولة كوبا أمريكا أمام تشيلي المضيفة بركلات الترجيح 1-4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وقبلها لاقى لاعب برشلونة المصير نفسه، عندما هزم المنتخب أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرزيل بنتيجة 0-1، في مباراة شهدت شوطين إضافيين.

وقال مارتينيو عن مباراة تشيلي "الفريقان كانا متعادلين في كل شيء ولم تدم السيطرة بشكل كامل لأحدهما خلال المباراة".

وعن ميسي أكد المدرب الأرجنتيني أنه "لا يوجد ما يمكن التحدث عنه حول استمراره (ميسي) مع الفريق.. يجب تخطي لحظات الضيق التي تنشأ عند خسارة إحدى المباريات النهائية".

مارتينيو وميسي في برشلونة في 2013Reuters Francisco Bonillaمارتينيو وميسي في برشلونة في 2013

وأضاف تاتا مدرب برشلونة السابق "تحدثت مع ميسي في تشيلي.. لم يقل شيئا وأنا أيضا.. التحدث عن التكهنات يشعرني بعدم الراحة".

وأشار الرجل إلى أن العمل جار لتجهيز لاعبي المنتخب ليكونوا "مستعدين بشكل كامل للمنافسات المستقبلية".

 

المصدر: "DPA"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان