مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -   الرؤساء ميقاتي والسنيورة وسلام: الأطراف المسيطرة على السلطة في حالة إنكار   -  
زين العمر:انا أؤيد المؤسسه العسكرية ولتحكم البلد
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-24
شارك الفنان زين العمر في اعتصام "طلعت ريحتكم" اليوم، واثناء وصوله الى ساحة رياض الصلح صرح لوسائل الاعلام، ان "هودي أنضف شباب بلبنان صوت الشعب ما بيعلى صوت فوقو"
وتابع زين العمر، ان " هيدي حكومة فساد ادعو كل مواطن الى النزول الى الشارع، وكل وزير لديه شرف عليه ان يستقيل من حكومة الذل والعار، هيدي الطبقة السياسية معفنة منذ ٤٠ سنة شو عملتولي بالبلد؟"

ورفض زين العمر ان يجيب على سؤال مراسلة الجديد ان كان من مؤيدي ميشال عون والتيار الوطني الحر، حيث قال "انا أؤيد المؤسسه العسكرية وانا مع ان تدعم وتسلح كي تحكم البلد"
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان