عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الجمعة 18 آب 2017   -   جعجع على قناعة "بأن لا حلّ في سوريا الا ببقاء الاسد"؟   -   السّلّة الضريبيّة تدخل البلد في المجهول.. بعجزِ 7 مليار دولار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الخميس 17 آب 2017   -   تجاهل لطلبات باسيل لزيارة الضاحية!!   -   اقتراح جديد للحريري بخصوص مناقصة الكهرباء؟!   -   سلامة يطمئن: لا خوف من انهيارات اقتصادية   -   جعجع: حجمُنا في زحلة «نائب وربع»   -   ارتفاع حدة الاشتباكات في عين الحلوة.. واستخدام القذائف الصاروخية!   -   وصول فنيانوس إلى دمشق.. وهذا ما صرح به   -   افتتاح معرض دمشق الدولي بحضور 3 وزراء لبنانيين   -   الوجود الاميركي يتوسّع في المنطقة العربية.. ماذا عن لبنان؟   -  
المشنوق من السراي: لا انتخابات نيابيّة قبل الرئاسة ولن نتخلى عن حماية الشرعية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-24

لفت وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق بعد لقائه رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في السراي الى “أننا أطلعنا سلام على ما حصل وقد أثنى على دقة أداء القوى الأمنية وأكد على أحقية التظاهر دون التعرض للأملك العامة”، مشددا على أن “لا انتخابات نيابية قبل رئاسة الجمهورية”.

وأكد المشنوق أن “الحوار مستمر بين كل الأفرقاء ولا تراجع عن الأساسيات ولن نتخلى عن حماية الشرعية”، مشيرا الى أنه “كان هناك حملة مدنية سلمية لها الحق بالتظاهر وكانت هناك مجموعة تابعة لأحزاب سياسية لديها أجندة”.

وكشف عن “سقوط 99 جريحاً من القوى الأمنية و61 من المتظاهرين في أحداث وسط بيروت”، مؤكدا أن “لا هدف لنا غير ضمان الأمن والامان لكل المواطنين ولن نسمح لأحد بالدخول الى حرم السرايا او مجلس النواب”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان