عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس 14 كانون الاول 2017   -   الحريري: لدينا علاقات جيدة مع القوات والإعلام يضخم الأمور   -   اللبنانية "ناديا" اختفت في كندا .. ومصيرها لا يزال مجهولاً   -   مارسيل غانم يكشف عن ملابسات حلقة "بقّ البحصة"!   -   أبي خليل: ما حصل في مجلس الوزراء بملف النفط هو إنجاز لكل لبنان   -   السفارة اللبنانية في القدس: بين المزايدة السياسية والخطوة الرمزية!   -   جعجع يعلن مرشح بعبدا ويؤكد: نحن الصخرة... وهم "الأمواج العبثية الغوغائية"   -   الحجار: لقاء قريب بين الحريري وجعجع   -   3 أسباب للهجوم على "القوات" لا "الكتائب"   -   إضراب مفتوح في الإدارات العامة ابتداءً من الإثنين.. والمدراء العامون يصعدون!   -   بالصورة.. هذه لوحات السيارات الجديدة في لبنان   -   مسيحيان حضرا "القمة الاسلامية" وقادة العرب تغيّبوا.. فهل أصبح الوقت مناسباً؟   -  
المشنوق من السراي: لا انتخابات نيابيّة قبل الرئاسة ولن نتخلى عن حماية الشرعية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-24

لفت وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق بعد لقائه رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في السراي الى “أننا أطلعنا سلام على ما حصل وقد أثنى على دقة أداء القوى الأمنية وأكد على أحقية التظاهر دون التعرض للأملك العامة”، مشددا على أن “لا انتخابات نيابية قبل رئاسة الجمهورية”.

وأكد المشنوق أن “الحوار مستمر بين كل الأفرقاء ولا تراجع عن الأساسيات ولن نتخلى عن حماية الشرعية”، مشيرا الى أنه “كان هناك حملة مدنية سلمية لها الحق بالتظاهر وكانت هناك مجموعة تابعة لأحزاب سياسية لديها أجندة”.

وكشف عن “سقوط 99 جريحاً من القوى الأمنية و61 من المتظاهرين في أحداث وسط بيروت”، مؤكدا أن “لا هدف لنا غير ضمان الأمن والامان لكل المواطنين ولن نسمح لأحد بالدخول الى حرم السرايا او مجلس النواب”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان