عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   زيارة بهية الحريري إلى بري تحوّل مسار المستقبل في صيدا جزين   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -   استحقاق بدون نكهة.. مفارقتان نحو يوم 6 أيار الانتخابي   -   أمل وحزب الله: اضراب رابطة الأساتذة المتفرغين غير مبرر!   -  
"كتلة المستقبل": استغلال التظاهرات مرفوض ورسالة تهديد صريحة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-25

لفتت كتلة "المستقبل" إلى أنّ "مشكلة النفايات تفاقمت بشكل غير مقبول"، معتبرةً أنّ "حرية التعبير حقّ لكلّ اللبنانيين على أن يمارس تحت سقف الدستور بما لا يمس بحرية الآخرين".

وبعد اجتماعها الأسبوعي حيث تلا النائب عمار حوري مقرارات الإجتماع، أضافت: "استغلال التظاهرات السلمية واستعمالها منصة من قبل بعض الأحزاب للإعتداء على كرامات وممتلكات الناس هو أمر مستنكر ومرفوض ولا يمكن القبول به تحت أيّ مسوغ ومبرر كان".

وشدّدت على ما اكدت عليه وزارة الداخلية لجهة تذكير المواطنين ولفت انتباه من يريد التظاهر الى ضرورة احترام القانون واخذ تصريح من الوزراة، مشيرة الى محاولة بعض الجهات استغلال التحركات الشعبية السلمية مسألة معيبة ومرفوضة لاسيما في هذه الظروف الدقيقة. ولفتت إلى أنّه قامت مجموعة مدفوعة بغايات سياسية لجر البلاد إلى المجهول بهدف العمل على إسقاط النظام وشل المؤسسات، معربة عن إدانتها الإعتداء على صور رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري بما يشكل من رمزية لإعمار للبنان الحديث، معتبرةً أنّ "هذه الإعتداءات فيها الكثير من الرعونة والخطورة التي قد تجر البلاد الى مزيد من شحن الأجواء والعنف والتطرف".

وأعلنت عن دعمها للحكومة في ضوء التهديدات وفي ظلّ الشغور الرئاسي، مؤكدة ضرورة استمرارها في تحمل مسؤولياتها وفق الدستور، منوهة بمواقف رئيس الحكومة تمام سلام، مطالبة الحكومة بالمضي في اتخاذ القرارت التي تسهل وتحمي مصالح المواطنين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان