تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
الملك سلمان و أوباما سيناقشان الخطوات لمواجهة أنشطة ايران المزعزعة للاستقرار
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-27
أعلن البيت الأبيض، الخميس، أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سوف يستضيف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الرابع من سبتمبر/أيلول المقبل، في أول زيارة من العاهل السعودي إلى واشنطن منذ توليه منصبه.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش ارنست إن الرئيس أوباما والعاهل السعودي سيناقشان "الخطوات التي يجب اتخاذها لمواجهة أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار في المنطقة، بالإضافة إلى طرق تعزيز العلاقات الثنائية والجهود الأمنية المشتركة لمحاربة الإرهاب".

وتأتي زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى واشنطن قبل أيام من بدء أعضاء الكونجرس مناقشة الاتفاق النووي الإيراني والتصويت عليه، حيث تنتهي عطلة الكونجرس في 8 سبتمبر وأمام الأعضاء حتى 17 سبتمبر لإعلان موقف الكونجرس من الاتفاق.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان