رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
“المستقبل”: للإسراع في انتخاب رئيس جديد للجمهورية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-29

أعلن تيار “المستقبل” أنه “لا شك في أن الحضور المدني المميز اليوم، لشباب وشابات لبنان، في ساحة الشهداء، يؤكد مجدداً أننا جميعاً كنا دون آمالهم وطموحاتهم، وأن ما وصلت إليه البلاد من أزمات داهمة هو نتيجة طبيعية لعدم انتخاب رئيس للجمهورية، وهذه المسؤولية نتحملها جميعاً”.

التيار، وفي بيان، جدد التأكيد على “أن قيام الدولة المدنية الحديثة في لبنان هو أبسط حقوق الشباب اللبناني جميعاً، بكل طموحاته وأحلامه وتياراته وأحزابه، وأن العيش الواحد والحر والكريم في لبنان هو جوهر الهوية الوطنية لكل مكونات الشعب اللبناني الكبير”.

وأضاف: “لا مفر اليوم من دعوة كل القوى السياسية إلى الإصغاء جيداً لأصوات الشباب والشابات، والإسراع في انتخاب رئيس جديد للجمهورية، والمبادرة إلى إطلاق ورشة إصلاح حقيقية تؤمن الحلول للأزمات المعيشية التي تنغص على اللبنانيين عيشهم، وإتاحة المجال لكل الطاقات الشبابية والفكرية والثقافية والابداعية للمشاركة في صياغة مستقبل لبنان”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان