هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
جنبلاط: غالبية شعارات الأمس محقة لكن تبقى دراسة آلية التنفيذ
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-30

رأى رئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط أن "غالبية الشعارات في تظاهرة الأمس محقة، لكن تبقى دراسة آلية التنفيذ، وعلى المسؤولين عن حركة أو تيار "طلعت ريحتكم" أن يدرسوا الأمر بدقة من أجل منع الأحزاب من دون استثناء من استغلال هذا التحرك العفوي وإجهاضه، لأن تحرك الأمس خلافا لتحرك الأسبوع الماضي عبر عن الأوجاع الحقيقية للمواطن".

وأضاف جنبلاط في تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر": الاهم هو هذا الجمع العفوي خارج الاصطفاف التقليدي العقيم المسمى 14 او 8"، قائلاً:"أنا جزء من الطبقة السياسية التي أدانها الجمهور بالأمس".

وتابع: "اسمحوا لي بملاحظة ولو على سبيل المزاح وليس الامر من باب الاستغلال فاقفال مطمر الناعمة كشف نفايات الطبقة السياسية والأحزاب برمتها دون استثناء"، مضيفاً: "اما كيفية المعالجة فلا املك جوابا في هذه اللحظة لكن و من باب الانصاف وهذا رأي طبعا".

وقال: "تحميل تمام سلام الملامة فيه تجني، انه أتى في اصعب الظروف وورث موبيقات الأحزاب والطبة السياسية وجميع انواع الشلل".

وختم بالقول: "وكي أوضح وبعيداً عن اي مغزى اخر، وبعيدا عن الاستغلال، ان اقفال المطمر الذي كان نتيجة معاناة المواطنين في الناعمة والجوار فجر هذه الثورة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان