حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
جنبلاط: غالبية شعارات الأمس محقة لكن تبقى دراسة آلية التنفيذ
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-30

رأى رئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط أن "غالبية الشعارات في تظاهرة الأمس محقة، لكن تبقى دراسة آلية التنفيذ، وعلى المسؤولين عن حركة أو تيار "طلعت ريحتكم" أن يدرسوا الأمر بدقة من أجل منع الأحزاب من دون استثناء من استغلال هذا التحرك العفوي وإجهاضه، لأن تحرك الأمس خلافا لتحرك الأسبوع الماضي عبر عن الأوجاع الحقيقية للمواطن".

وأضاف جنبلاط في تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر": الاهم هو هذا الجمع العفوي خارج الاصطفاف التقليدي العقيم المسمى 14 او 8"، قائلاً:"أنا جزء من الطبقة السياسية التي أدانها الجمهور بالأمس".

وتابع: "اسمحوا لي بملاحظة ولو على سبيل المزاح وليس الامر من باب الاستغلال فاقفال مطمر الناعمة كشف نفايات الطبقة السياسية والأحزاب برمتها دون استثناء"، مضيفاً: "اما كيفية المعالجة فلا املك جوابا في هذه اللحظة لكن و من باب الانصاف وهذا رأي طبعا".

وقال: "تحميل تمام سلام الملامة فيه تجني، انه أتى في اصعب الظروف وورث موبيقات الأحزاب والطبة السياسية وجميع انواع الشلل".

وختم بالقول: "وكي أوضح وبعيداً عن اي مغزى اخر، وبعيدا عن الاستغلال، ان اقفال المطمر الذي كان نتيجة معاناة المواطنين في الناعمة والجوار فجر هذه الثورة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان