عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -  
جنبلاط: غالبية شعارات الأمس محقة لكن تبقى دراسة آلية التنفيذ
تمّ النشر بتاريخ: 2015-08-30

رأى رئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط أن "غالبية الشعارات في تظاهرة الأمس محقة، لكن تبقى دراسة آلية التنفيذ، وعلى المسؤولين عن حركة أو تيار "طلعت ريحتكم" أن يدرسوا الأمر بدقة من أجل منع الأحزاب من دون استثناء من استغلال هذا التحرك العفوي وإجهاضه، لأن تحرك الأمس خلافا لتحرك الأسبوع الماضي عبر عن الأوجاع الحقيقية للمواطن".

وأضاف جنبلاط في تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر": الاهم هو هذا الجمع العفوي خارج الاصطفاف التقليدي العقيم المسمى 14 او 8"، قائلاً:"أنا جزء من الطبقة السياسية التي أدانها الجمهور بالأمس".

وتابع: "اسمحوا لي بملاحظة ولو على سبيل المزاح وليس الامر من باب الاستغلال فاقفال مطمر الناعمة كشف نفايات الطبقة السياسية والأحزاب برمتها دون استثناء"، مضيفاً: "اما كيفية المعالجة فلا املك جوابا في هذه اللحظة لكن و من باب الانصاف وهذا رأي طبعا".

وقال: "تحميل تمام سلام الملامة فيه تجني، انه أتى في اصعب الظروف وورث موبيقات الأحزاب والطبة السياسية وجميع انواع الشلل".

وختم بالقول: "وكي أوضح وبعيداً عن اي مغزى اخر، وبعيدا عن الاستغلال، ان اقفال المطمر الذي كان نتيجة معاناة المواطنين في الناعمة والجوار فجر هذه الثورة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 86 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان