اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
عناصر "القوة المشتركة" تهدد بالانسحاب من أحد مراكزها بعين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-02

تبلغت "اللجنة الامنية الفلسطينية العليا"، رسمياً عن تهديد عناصر "القوة الامنية الفلسطينية المشتركة" بالانسحاب من الحاجز العسكري في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوة قرب مقر الاتحادات الفلسطينية لجهة التعمير، وهو بأمرة النقيب "فليب المقدح"، في حال لم تبادر الى فرز ضابط من كل فصيل فلسطيني الى الحاجز قبل الساعة العاشرة من صباح يوم غد الخميس في اطار العمل على تعزيز القوة الامنية المشتركة وتحمل كافة الفصائل الفلسطينية لمسؤولياتها على ارض الميدان وعدم الاكتفاء بالمواقف، وفق ما أفاد مراسل "لبنان 24" في الجنوب.

واشارت مصادر فلسطينية إلى ان القوى الوطنية والاسلامية اتفقت على إعادة هيكلة "القوة الأمنية المشتركة" داخل المخيم بهدف منع الاغتيالات السياسية، بحيث يصبح عددها 281 ضابطا وعنصرا، على أن يتم اختيار 80 عنصرا منها ليشكلوا قوة تنفيذية، ويجري تدريبهم خلال أسبوع، كي يكونوا جاهزين للتدخل العاجل أمام أي حدث أمني طارئ.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان