عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
هل تزوجت غادة عبد الرازق بالسر؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-02
ترددت أخبار كثيرة خلال الساعات الماضية حول زواج الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، مؤكدين أنها تقضي شهر عسل بين دول أوروبا بعد أن تزوجت سراً، عقب انتهائها من تصوير مسلسل "الكابوس" الذي عرض في رمضان الماضي، ولم يعرف حتى الآن صحة هذا الخبر، خصوصاً أن غادة لم تخرج لتؤكد أو تنفي خبر زواجها الجديد.

واعتاد جمهور غادة على متابعة تحركاتها عبر موقع مشاركة الصور "انستجرام"، فهي تشاركهم بالعديد من الصور خلال جولتها الأخيرة في أوروبا، إلا أن الزوج المزعوم لم يظهر معها في الصور حتى الآن، حيث اقتصرت الصور على ظهور ابنتها وعدد من الأصدقاء المقربين.

ووفقاً للمعلومات فإن هذه الشائعة وإن كانت صحيحة فلن تكون مفاجأة لأحد، خاصة بعد أن تم إلقاء القبض على طليق الفنانة المثيرة للجدل، محمد فودة مؤخراً، وبعد أن كشفت خلال استضافتها في برنامج "راتنج رمضان" عن رغبتها في الزواج مرة أخرى، بعد انفصالها عن فودة.

وتجدر الإشارة إلى أن غادة عبد الرازق أثارت مؤخراً الكثير من الجدل، وذلك بسبب اطلالتها الصيفية الشبابية التي تمثّلت بالشورتات القصيرة جداً والقمصان المثيرة، إلى جانب الانتقادات التي وجهت لها بسبب زجاجات الكحول التي تواجدت في صورها وفي أماكن سهر خلال سفرها.
وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان