للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
اهمال طبي ادى الى وفاة "عجيب"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-06

فتحت وزارة الصحة العامة تحقيقاً بحادث وفاة الشاب علاء عبدالله عجيب في المستشفى الوطني في عاليه، وذلك نتيجة لشكوى الأهل من عدم تقديم الرعاية الطبية له وبعد تداول شريط فيديو يظهر الشاب في وضعه الحرج دون تقديم العناية المطلوبة.

وتم إستدعاء إدارة المستشفى إلى دائرة العناية الطبية لتبيان حقيقة ما حصل وإتخاذ الإجراءات المناسبة. كما تم الطلب من الأهل الحضور إلى الوزارة للإدلاء بالمعلومات حول طريقة تعاطي المستشفى مع الحادثة، وأوجه التقصير والخطأ الذي تم الحديث والشكوى منه.

ومن جهته، أكدّ وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور أن الوزارة، ومن منطلق مسؤوليتها تجاه المواطنين، لن تتأخر عن إتخاذ أي إجراء يحمي صحة وسلامة وكرامة المواطن والمريض اللبناني.

يذكر أن عجيب (26 عاماً) قُتل في محلة رأس الجبل – عاليه، أثناء قيامه مع أربعة رفاق شبان باللهو بسلاح صيد ما أدى الى انطلاق عيار ناري عن طريق الخطأ وإصابته في صدره.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان