هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
اهمال طبي ادى الى وفاة "عجيب"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-06

فتحت وزارة الصحة العامة تحقيقاً بحادث وفاة الشاب علاء عبدالله عجيب في المستشفى الوطني في عاليه، وذلك نتيجة لشكوى الأهل من عدم تقديم الرعاية الطبية له وبعد تداول شريط فيديو يظهر الشاب في وضعه الحرج دون تقديم العناية المطلوبة.

وتم إستدعاء إدارة المستشفى إلى دائرة العناية الطبية لتبيان حقيقة ما حصل وإتخاذ الإجراءات المناسبة. كما تم الطلب من الأهل الحضور إلى الوزارة للإدلاء بالمعلومات حول طريقة تعاطي المستشفى مع الحادثة، وأوجه التقصير والخطأ الذي تم الحديث والشكوى منه.

ومن جهته، أكدّ وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور أن الوزارة، ومن منطلق مسؤوليتها تجاه المواطنين، لن تتأخر عن إتخاذ أي إجراء يحمي صحة وسلامة وكرامة المواطن والمريض اللبناني.

يذكر أن عجيب (26 عاماً) قُتل في محلة رأس الجبل – عاليه، أثناء قيامه مع أربعة رفاق شبان باللهو بسلاح صيد ما أدى الى انطلاق عيار ناري عن طريق الخطأ وإصابته في صدره.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان