"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
اهمال طبي ادى الى وفاة "عجيب"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-06

فتحت وزارة الصحة العامة تحقيقاً بحادث وفاة الشاب علاء عبدالله عجيب في المستشفى الوطني في عاليه، وذلك نتيجة لشكوى الأهل من عدم تقديم الرعاية الطبية له وبعد تداول شريط فيديو يظهر الشاب في وضعه الحرج دون تقديم العناية المطلوبة.

وتم إستدعاء إدارة المستشفى إلى دائرة العناية الطبية لتبيان حقيقة ما حصل وإتخاذ الإجراءات المناسبة. كما تم الطلب من الأهل الحضور إلى الوزارة للإدلاء بالمعلومات حول طريقة تعاطي المستشفى مع الحادثة، وأوجه التقصير والخطأ الذي تم الحديث والشكوى منه.

ومن جهته، أكدّ وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور أن الوزارة، ومن منطلق مسؤوليتها تجاه المواطنين، لن تتأخر عن إتخاذ أي إجراء يحمي صحة وسلامة وكرامة المواطن والمريض اللبناني.

يذكر أن عجيب (26 عاماً) قُتل في محلة رأس الجبل – عاليه، أثناء قيامه مع أربعة رفاق شبان باللهو بسلاح صيد ما أدى الى انطلاق عيار ناري عن طريق الخطأ وإصابته في صدره.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 80 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان