حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
اهمال طبي ادى الى وفاة "عجيب"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-06

فتحت وزارة الصحة العامة تحقيقاً بحادث وفاة الشاب علاء عبدالله عجيب في المستشفى الوطني في عاليه، وذلك نتيجة لشكوى الأهل من عدم تقديم الرعاية الطبية له وبعد تداول شريط فيديو يظهر الشاب في وضعه الحرج دون تقديم العناية المطلوبة.

وتم إستدعاء إدارة المستشفى إلى دائرة العناية الطبية لتبيان حقيقة ما حصل وإتخاذ الإجراءات المناسبة. كما تم الطلب من الأهل الحضور إلى الوزارة للإدلاء بالمعلومات حول طريقة تعاطي المستشفى مع الحادثة، وأوجه التقصير والخطأ الذي تم الحديث والشكوى منه.

ومن جهته، أكدّ وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور أن الوزارة، ومن منطلق مسؤوليتها تجاه المواطنين، لن تتأخر عن إتخاذ أي إجراء يحمي صحة وسلامة وكرامة المواطن والمريض اللبناني.

يذكر أن عجيب (26 عاماً) قُتل في محلة رأس الجبل – عاليه، أثناء قيامه مع أربعة رفاق شبان باللهو بسلاح صيد ما أدى الى انطلاق عيار ناري عن طريق الخطأ وإصابته في صدره.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 33 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان