بين لحظة الحسم والخيارات الدراماتيكية   -   إسرائيل تلوح بـ"اجتياح غزة".. ومصر تكثف جهود التهدئة   -   بالفيديو- اتصال مسجّل لجنبلاط: "قلّو لنصرالله ما بقا يهدّدنا كل جمعة"   -   روكز: مشهد بناء الجدران داخل الانفاق مظاهر ميليشياوية مرفوضة ولن نسمح بها   -   هل صحيح أن مصرف لبنان هو آخر خرطوشة!   -   فتح إحدى بوابات عدلية بيروت   -   بري يلوّح بـ"العداء الأبدي" مع الحريري.. والأخير يرد "مشكور على لبن العصفور"   -   الجيش الإسرائيلي يؤكد استهداف أبو العطا في قطاع غزة ورفع إجراءات التأهب   -   الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا   -   جنبلاط يغرّد عن الكهرباء.. هذا ما قاله "على حدّ علمه"   -   إشكال أبي سمراء عائلي والجيش ينفذ إنتشاراً منعاً لتطور الأمور   -   هل يُمرِّر قانون العفو جرائم تبديد الأموال العامة؟   -  
اهمال طبي ادى الى وفاة "عجيب"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-06

فتحت وزارة الصحة العامة تحقيقاً بحادث وفاة الشاب علاء عبدالله عجيب في المستشفى الوطني في عاليه، وذلك نتيجة لشكوى الأهل من عدم تقديم الرعاية الطبية له وبعد تداول شريط فيديو يظهر الشاب في وضعه الحرج دون تقديم العناية المطلوبة.

وتم إستدعاء إدارة المستشفى إلى دائرة العناية الطبية لتبيان حقيقة ما حصل وإتخاذ الإجراءات المناسبة. كما تم الطلب من الأهل الحضور إلى الوزارة للإدلاء بالمعلومات حول طريقة تعاطي المستشفى مع الحادثة، وأوجه التقصير والخطأ الذي تم الحديث والشكوى منه.

ومن جهته، أكدّ وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور أن الوزارة، ومن منطلق مسؤوليتها تجاه المواطنين، لن تتأخر عن إتخاذ أي إجراء يحمي صحة وسلامة وكرامة المواطن والمريض اللبناني.

يذكر أن عجيب (26 عاماً) قُتل في محلة رأس الجبل – عاليه، أثناء قيامه مع أربعة رفاق شبان باللهو بسلاح صيد ما أدى الى انطلاق عيار ناري عن طريق الخطأ وإصابته في صدره.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان