أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
خشية من مخطط لتدمير المخيمات الفلسطينية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-09
أكدت مصادر فلسطينية أن رئيس "دائرة شؤون اللاجئين" في "منظمة التحرير الفلسطينية" زكريا الآغا وصل الى لبنان في مهمة مزدوجة تتعلق بأوضاع المخيمات الفلسطينية في سوريا، ولا سيما "اليرموك" والمخيمات في لبنان، وخصوصاً "عين الحلوة" في ضوء الأحداث الأمنية التي تجري فيهما، اضافة الى قرار وكالة "الاونروا" تقليص الخدمات نتيجة الأزمة المالية التي تعصف بها.

واشارت المصادر الى أن الآغا عقد اجتماعاً مع فصائل "المنظمة" في مقر السفارة الفلسطينية في بيروت بحضور سفير دولة فلسطين اشرف دبور حيث وضعهم في أجواء مهمته في لبنان وسوريا، آملاً في ان تتمكن الجهود المبذولة من تجنيب المخيمات تداعيات ما يجري في المنطقة، والحفاظ عليها بعنوانها الفلسطيني، قائلاً "نحن نشعر ان ثمة مخططاً لتدمير المخيمات وتهجير ابنائها وشطب حق العودة".

وفيما يتوقع ان يلتقي الاغا "اللجان الشعبية الفلسطينية" وأمناء سر المخيمات لشرح الاتصالات التي جرت مع ادارة "الاونروا" والدول المانحة للتبرع بالاموال اللازمة لسد العجز المالي المتراكم، وصولاً الى وضع خطة لمواجهة اي ازمة مستجدة، عُلم ان المسؤول الفلسطيني وضع مَن التقاهم في اجواء التحضيرات الجارية لانعقاد المجلس الوطني الفلسطيني وانتخاب اعضاء جدد في اللجنة التنفيذية في "المنظمة".
الراي 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان