ترامب يعلن رسمياً خطة السلام الأميركية.. "القدس عاصمة إسرائيل الموحدة"   -   إقبال على تعلم الروسية في سوريا وتحفظ على نشر الفارسية   -   "تيار المستقبل" يدعو لأوسع تضامن مع القضية الفلسطينية: لا حق يعلو الحق الفلسطيني   -   نتنياهو يكشف.. هنا ستكون العاصمة الفلسطينية المقترحة   -   ميقاتي: لا سلام يرتجى ما لم ينل الفلسطينيون حقهم بدولة مستقلة عاصمتها القدس   -   "حزب الله" يعلن رفضه الشديد "لصفقة العار" الأميركية   -   جلسة الموازنة انعقدت.. ودياب يرمي الكرة بملعب المجلس   -   تسليم وتسلم في "البيئة".. قطار: لشبك الارادة والادارة   -   محفوض: حكومة دياب مصيرها السقوط   -   هكذا علّق جنبلاط على إقرار الموازنة   -   تفاصيل جديدة عن لقاء مملوك-فيدان.. نهاية الحرب تُكتب وأردوغان يريد حصة   -   سعادة من مجلس النواب: هذه الموازنة لقيطة   -  
تزوير في حزب.. ومدير عام يهدد بالاستقالة!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-10

تناولت الصحف المحلية في عددها الصادر اليوم الخميس، جملة من العناوين السياسية البارزة على الساحة الداخلية، سياسيّاً واجتماعياً إضافةً إلى الشؤون الدولية، وكذلك ما تحمله كواليس السياسة خلف الستار.

السفير

بدأت انتقادات مسؤولي وكوادر تيار سياسي بارز في "قوى 14 آذار" تخرج الى العلن على خلفية استمرار تضييق دولة خليجية كبرى ماليا على زعيم التيار.

صعق بعض الوزراء بحجم رواتب مقدمي خدمات إداريين تضاهي رواتب مهندسين محترفين في هيئة رسمية حيوية.

حرص نجل مرجع ديني راحل على التواصل مع ناشطين في الحراك المدني من اجل بلورة موقف ومن ثم خطوات داعمة.

المستقبل

يقال إن استطلاع الرأي المسيحي لمعرفة الشخصية الأقوى على الساحة المسيحية قد تأجل البدء به لأن "الظرف السياسي الحالي لا يساعد في اجرائه بسبب الحدة الظاهرة في مواقف الأطراف وبسبب رغبة المعنيين في الانتظار حتى يستقر الحراك المدني في الشارع.

اللواء

كشف قطب شارك في الحوار عن صدمته من مداخلات المتحاورين والمتاريس المرفوعة!

ترددت معلومات عن أن أحد الوزراء المشاركين في الحوار تولى صياغة بيان الجلسة نظراً لخبرته على هذا الصعيد!

تمر العلاقة بين حزبين بحالة من الفتور، على خلفية التباينات في المواقف من التطورات الإقليمية.

الأخبار

تزوير في الحزب الشيوعي

أحالت المحامية العامة الاستئنافية في بيروت القاضية مايا كنعان دعوى قضائية ضد ابنة قيادي بارز في الحزب الشيوعي اللبناني بتهمة التزوير في مستندات داخل مؤسسات الحزب الداخلية بتحريض من قيادي آخر في الحزب نفسه. وعلمت "الأخبار" أن هناك محاولات للضغط على المتضرر للفلفة القضية بعد اعتراف المدعى عليه باقتراف جرم التزوير.

تلزيم بالتهديد

هدد المدير العام لوزارة الطاقة والمياه فادي الهبر بتقديم استقالته، إن لم يوقّع الوزير أرتور نازاريان عقداً رضائياً بملايين الدولارات لتنفيذ أعمال صيانة خاصة بسدّ شبروح تتضمّن إنشاء طريق. ورفض الوزير توقيع العقد لأنه لا يتضمن وجود دراسة، ولم يجر اختياره بناءً على مناقصة.

الجمهورية

رأت مصادر في التحركات المناطقية الموازية للتحرّك المركزي وسط بيروت أنها تُشكّل تمهيداً لتوسُّع هذا الحراك.

قالت أوساط إن التطورات اليمنية تؤكد بأن الأمور تتّجه نحو حسم الدول الخليجية هذا الملف لمصلحتها، ودعت إلى ترقّب زمان ومكان ردّ فعل المحور الآخر.

لاحظت أوساط أن فريقي النزاع في لبنان تقاطعا للمرة الأولى على التوجّس من الترحيب الغربي بحراك الشارع.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان