ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -   بكلمات مؤثرة.. خطيب الشهيدة سحر فارس ينعيها: كسرتيلي ضهري حرقتيلي قلب قلبي   -   ماكرون لمبادرة "حياد" لبنان.. والمتصارعون على السلطة "يتناتشون" جثة بيروت!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   جعجع يطالب بلجنة تحقيق دولية بانفجار بيروت ويدعو لاستجواب الحكومة   -   لبنان يتّجه لمكاسرة سياسية فوق حُطام بيروت   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -  
الجمارك أوعزت إلى موظفيها باتخاذ أقصى التدابير اثر حادثة المطار
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-12

أصدرت مديرية الجمارك العامة البيان الآتي: "صباح يوم السبت الواقع فيه 12/9/2015، واثر قيام رئيس مصلحة جمارك المطار باجراء كشف على ارسالية من الالبسة، تم تحقيق مخالفة بلغ مقدار الرسوم فيها 2,848,000 ليرة لبنانية، عندها اعترض صاحب المعاملة على المخالفة وقام مع آخرين وهما (ط. س) و(م. س) بالتوجه الى مكتب رئيس مصلحة جمارك المطار محاولين الدخول عنوة.

على الأثر اعطى مدير الجمارك العام توجيهاته الى اجهزة الضابطة الجمركية لضبط الوضع وتوقيف الفاعلين. وبعد الاستماع الى أقوالهما لدى مديرية اقليم جمارك بيروت، تم توقيفهما، عملا باشارة معاون مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، وسيتم الادعاء على كل من يظهره التحقيق فاعلا او متورطا في هذه القضية.

وعملا بتوجيهات معالي وزير المالية، اصدر مدير الجمارك العام شفيق مرعي تعليمات الى موظفي جمارك المطار، تقضي باتخاذ أقصى التدابير المشددة في اجهزة الجمارك".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان