باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
معركة عين الحلوة إذا إنطلقت فهي لن تتوقف
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-15
ليبانون فايلز

ليل السبت - الأحد لم يكن بهادئ على سكان مخيم عين الحلوة الذي دوت في ارجائه 8 قنابل يدوية، أرهبت السكان كالعادة، وألقيت بشكل منظم كل ساعة في شوارع المخيم، وإتهمت مجموعة بلال بدر التابعة لجند الشام بتعكير جو المخيم وخضه أمنيا، ما أدى الى تدارك الامور من قبل القوة الامنية المشتركة التي انتشرت وعملت على الحد من التوتر.
وفي هذا السياق، أكدت مصادر من مخيم عين الحلوة لموقع "ليبانون فايلز"، ان بلال بدر ومجموعاته من "جند الشام" لن يستكينوا قبل تفجير المخيم وتدميره، مشددا على أن الفصائل الفلسطينية تعي خطر هذا التنظيم على المخيم وتعمل على تدارك الامور، وكشف عن أن الايام المقبلة ستشهد حتما إشتباكاً واسعاً مع هذا التنظيم لأن الامور لم تعد تحتمل وتصرفاته تخطت كل الخطوط.
ولفتت المصادر إلى أن القوة الامنية المشتركة فتحت تحقيقا في موضوع القاء القنابل والحوادث الماضية، وتبين ان الذي إفتعلها واحد، وأن كل ما يسرب من أسماء هو مغلوط ويأتي في سياق تضليل التحقيقات، ورأى ان الهدف من التوتير هو جر المخيم الى الاشتباك مجددا بعد الاتفاق الماضي الذي أوقف اطلاق النار بعد 5 جولات من القتال.
وأبدى المصدر خشيته من إستمرار مسلسل التفجيرات وتطوره عبر الرد على مصدر القنابل الامر الذي يعيد الاشتباك بين أحياء المخيم، مشددا على ضرورة تمتين وقف النار والهدنة لأنه في حال انطلقت شرارة المعركة هذه المرة فربما لن تتوقف.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان