دويّ صوت قوي في ساحة الشهداء.. هذه التفاصيل (فيديو)   -   أمير قطر يتغيب عن قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض   -   الحريري متمسك بحكومة اختصاصيين!   -   هل يوقف سلامة مفعول سندات الإسكان والسيارات؟   -   قطع الطريق في الكولا والبربير وفتحها في قصقص   -   "موقف مهم ونوعي" لباسيل يتعلق بالحكومة!   -   معوض : أستهجن الكلام الذي قرأناه اليوم نقلا عن مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني   -   إصابة عدد من العسكريين أمام منزل كرامي وتوقيف عدد من مفتعلي الشغب   -   صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -  
إرجاء محاكمة الاسير الى 20 تشرين الاول
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-15
أرجأت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد خليل ابراهيم وحضور ممثل النيابية العامة العسكرية مفوض الحكومة المعاون لديها القاضي حلمي الحجار الى 20/10/2015 متابعة محاكمة أحمد الاسير، بعدما قررت في الجلسة التي بدأت اليوم ضم التحقيقات الاولية وافاداته امام مديرية المخابرات الى دعوى احداث عبرا للتلازم بينهما. 

وقد طلب وكلاء الدفاع عن الاسير عبد البديع عاكوم، انطوان نعمة ومحمد طبلوح الاستمهال للاطلاع على الملف وتقديم دفوع شكلية. واشاروا الى تقديم طلب للجنة طبية لمعاينة الاسير، فردت المحكمة بان الطلب عند تقديمه سيعرض على النيابة العامة قبل ان تاخذ المحكمة قرارها.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 32 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان