جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
(فيديو) ميسي ونيمار يزيحان ريال مدريد عن صدارة الليغا الإسبانية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-20

عاد برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه على ليفانتي بنتيجة 4-1، في مباراة الجولة الرابعة للبطولة، واحتضن ملعب كامب نو في إقليم كاتالونيا المباراة.

وسجل المدافع الشاب مارك بارترا هدف البلوغرانا الأول في الدقيقة الـ50 بعدما تلقى كرة أمام المرمى، تابعها بيمينه في شباك الحارس روبين إيفان مارتينيز.

وعزز النجم البرازيلي نيمار النتيجة لبطل الثلاثية الموسم الماضي، في الدقيقة الـ56 عندما أرسل داني ألفيش عرضية، تابعها نيمار وصدها الحارس، ليعود مهاجم البرازيل ويسدد في المرمى معلنا تقدم برشلونة 2-0.

وبعد 5 دقائق فقط أضاف دينامو حامل لقب الليغا ليونيل ميسي الهدف الثالث من ركلة جزاء، وذلك قبل أن يضيع ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الـ75.

هدف تقليص الفارق للضيوف جاء في الدقيقة الـ66 بتوقيع فيكتور كاساديسوس.

وفي آخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة أكمل البرغوث الأرجنتيني الرباعية، ليخرج برشلونة بنقاط المباراة الثلاث ويرفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد وفياريال وسيلتا فيغو، فيما يحتل ليفانتي في المركز قبل الأخير برصيد نقطتين.

وفي وقت سابق اقتنص فريق سيلتا فيغو فوزا صعبا من إشبيلية بنتيجة 2-1، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان. ليتجمد رصيد إشبيلية عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

وسجل هدفي الضيوف مانويل نوليتو ودانييل واس في الدقيقتين الـ15 والـ26، في حين قلص الفريق الأندلسي الفارق عن طريق فيرناندو لورينتي في الدقيقة الـ54.

 

وكان ريال مدريد حقق أمس السبت 19 سبتمبر/أيلول فوزا صعبا على خصمه الأندلسي الآخر غرناطة بنتيجة 1-0، وفشل نجم الملكي رونالدو في التسجيل ليتخطى رقم راؤول التاريخي.

وسجل هدف المباراة الوحيد الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ55 بعد كرة عرضية تابعها برأسه في الشباك، وبهذا الفوز تصدر فريق العاصمة الترتيب العام مؤقتا برصد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة أمام برشلونة، الذي يواجه الأحد 20 سبتمبر/أيلول ليفانتي في ملعب كامب نو، أما غرناطة فظل رصيده 3 نقاط في المركز الـ12.

وطالب رونالدو بركلة جزاء قبل النهاية، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب، ليمنع الدون من تسجيل هدف آخر في سباقه لكسر رقم راؤول القياسي على لقب هداف ريال مدريد على مر العصور، ومازال النجم البرتغالي بحاجة لهدفين ليعادل رقم نجم الملكي السابق.

وفي مباريات الجولة الأخرى تغلب فياريال على أتلتيك بيلباو 3-1، فيما سقط لاس الماس على أرضه أمام رياو فاليكانو بهدف يتيم، وفاز سبورتينغ خيخون على ديبورتيفيو لاكورينيا 3-2.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان