هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
الحريري هنأت بالأضحى: أعاده الله علينا بالأمن والاستقرار
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-22

تقدمت النائب بهية الحريري من اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بالتهنئة بعيد الأضحى المبارك داعية الله تعالى ان يعيده على لبنان واللبنانيين بالأمن والاستقرار وانتخاب رئيس للبلاد يعيد تفعيل عمل المؤسسات الدستورية ويدفع عجلة الدولة الى الأمام، وبتحقيق تطلعات اللبنانيين في الوصول الى الدولة الحاضنة للجميع وفي معالجة كافة المشكلات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية .

واملت الحريري ان يحل العيد المقبل على الأمة والشعوب العربية والاسلامية ولا سيما في سوريا والعراق واليمن بالخير والأمن والسلام، وان يخطو الشعب الفلسطيني خطوات متقدمة نحو استعادة ارضه واقامة دولته المستقلة وعاصة القدس الشريف واحباط مخطط اسرائيل في تهويد الأرض والمقدسات .

هذا وتستقبل الحريري المهنئين بالأضحى في دارة مجدليون أول ايام العيد (الخميس) من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ومن الخامسة حتى السابعة مساءً، وفي ثاني ايام العيد (الجمعة) من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهراً.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان