عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
الحريري هنأت بالأضحى: أعاده الله علينا بالأمن والاستقرار
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-22

تقدمت النائب بهية الحريري من اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بالتهنئة بعيد الأضحى المبارك داعية الله تعالى ان يعيده على لبنان واللبنانيين بالأمن والاستقرار وانتخاب رئيس للبلاد يعيد تفعيل عمل المؤسسات الدستورية ويدفع عجلة الدولة الى الأمام، وبتحقيق تطلعات اللبنانيين في الوصول الى الدولة الحاضنة للجميع وفي معالجة كافة المشكلات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية .

واملت الحريري ان يحل العيد المقبل على الأمة والشعوب العربية والاسلامية ولا سيما في سوريا والعراق واليمن بالخير والأمن والسلام، وان يخطو الشعب الفلسطيني خطوات متقدمة نحو استعادة ارضه واقامة دولته المستقلة وعاصة القدس الشريف واحباط مخطط اسرائيل في تهويد الأرض والمقدسات .

هذا وتستقبل الحريري المهنئين بالأضحى في دارة مجدليون أول ايام العيد (الخميس) من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ومن الخامسة حتى السابعة مساءً، وفي ثاني ايام العيد (الجمعة) من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهراً.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان