تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
قزي: الحل السياسي لا يأتي من خلال الجيش
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-23

اكد وزير العمل سجعان قزي، في حديث الى اذاعة "صوت لبنان100,5"، "ان حزب الكتائب ذهب الى حوار واحد وليس الى حوارين، والى حوار موسع وليس الى حوار فيه حوارات عديدة، وكل ما يقر خارج الاطار الجماعي لا علاقة لنا به".

وهنأ قزي النائب سامي الجميل "على انه لم يكن جزءا من اللقاء السداسي لاننا كحزب كتائب نرفض الالتفاف على مصلحة الجيش اللبناني وعلى هذه المؤسسة التي لا تزال شبه الوحيدة القادرة اليوم على انقاذ الوضع في حال حصلت تطورات"، مشددا على انه لا يجوز ان نلعب بالجيش لان اللعب بالجيش هو لعب بالنار". اضاف:"يجب الا نحشر الجيش في الزاوية كي لا ينفجر".

واعتبر قزي ان "الحل السياسي لا يأتي من خلال الجيش"، مشددا على أن "المؤسسة العسكرية لها تقاليدها وهيكليتها وتراتبيتها ونوعية عمل لا يجوز المس بها"، واعلن "اننا كوزراء كتائب ولقاء تشاوري غير موافقين على المس بالتقاليد العسكرية وان اي قرار بشأن الجيش لن يمر اذا لم نكن راضين عنه".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان