وزارة الصحة للمغتربين الراغبين بالعودة: لتعبئة استمارة خاصة   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   باسيل: عودة المنتشرين لا يجب ان تتحول الى قنبلة موقوتة.. ولبدء التفاوض مع صندوق النقد   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -   إيفرمكتين .. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا بـ48 ساعة"!   -   أيها اللبنانيون: أسعار السلع ارتفعت بمعدّل 58.43 %.. إليكم الأرقام بالتفصيل   -   جعجع: لدينا سلطة جائرة متحكّمة برقاب البلاد والعباد   -   إليكم آخر مستجدات فيروس كورونا في لبنان   -   بعد الإشتباه بإصابته بـ"كورونا".. هل سجلت الدامور أول إصابة بالفيروس؟   -   تاريخياً.. أعوام عديدة لم تقم فيها مناسك الحج   -   درويش: على الحكومة الإسراع في المساعدات وخاصة في ‎طرابلس   -  
ميقاتي مهنئا بالاضحى: سيبقى العمل والأمل سلاحنا في مواجهة التحديات
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-24

هنأ الرئيس نجيب ميقاتي اللبنانيين بعامة والمسلمين بخاصة لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال في بيان: “رغم الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والتحولات التي تشهدها المنطقة، وما يتعرض له المسجد الأقصى على يد العدو الاسرائيلي، والمعاناة المستمرة للشعب الفلسطيني وغيره، فاننا مصرون على التفاؤل ايمانا منا بالله تعالى، وبان الظلم لن يدوم مهما طال الزمن”.

أضاف: “كلنا ثقة بالواحد الأحد، وسيبقى العمل والأمل سلاحنا في مواجهة جميع التحديات مهما عظمت، فان مع العسر يسرا”.

وختم بالقول: “أتمنى أن يحل العيد المقبل وقد حل السلام والاستقرار في لبنان والوطن العربي، وان يكون الشباب اللبناني قد حقق كل ما يصبو إليه من أحلام وطموحات وتطلعات على المستوى الشخصي أو على المستوى الوطني، وان تشهد مدينة الفيحاء نهضة حقيقية على كافة الصعد، وان تصبح فعلا لا قولا مدينة الإشعاع والنور. كل عام وجميع اللبنانيين ووطننا الحبيب بالف خير”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان