إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
لهذه الأسباب ألغي حفل وائل وهيفاء في بيروت
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-24
أصيبت حفلات العيد في بيروت بضربة مؤلمة بسبب التظاهرات المطلبية التي تشهدها العاصمة اللبنانية منذ أكثر من شهر من قبل هيئات المجتمع المدني.

وقد اتخذت إدارة فندق "فينيسيا" القرار بإلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه وائل كفوري وهيفاء وهبي الليلة، بسبب قرب مكان التظاهرات من الفندق.

أحد منظمي الحفل، أكد أنّ التذاكر لم تشهد مبيعاً كثيفاً بسبب التظاهرات القريبة من الفندق، الأمر الذي جعل من إقامة الحفل بمثابة مغامرة غير محسوبة العواقب.
سيدتي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان