مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
بالصورة.. النجم التركي مراد يلدريم ينجو من الموت في منى
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-27
طمأن النجم التركي المحبوب مراد يلدريم جمهوره على حياته من خلال تغريدة نشرها على حسابه على موقع تويتر أثناء تواجده بمكة لتأدية مناسك الحج، وذلك بعد الحوادث التي أدت إلى موت مجموعة من الحجاج. وقال يلدريم في تغريدته:" إلى من قلقوا لأجلي: أنا بخير. عيد أضحى مبارك. ومَن فقدوا أرواحهم في مكة فليرحمهم الله برحمته".

يذكر أن مراد يلدريم سبق وحج بيت الله الحرام العام الماضي وقد تعرض للعديد من المضايقات فور عودته، وذلك بعد انتشار صورة له أثناء طوافه حول الكعبة، وقيل حينئذ أن يلدريم التقطها بغرض الدعاية، الأمر الذي دفعه لأن يرد بقوة قائلاً: لا أحد يذهب إلى الحج بغرض الدعاية أو الإعلان أو ما شابه، لماذا يخفي المشاهير عباداتهم؟ هل هو أمر ممنوع؟ أليس الأهم هو النية والصدق فيها لله، أليس كذلك؟ من وجهة نظري يجب ألا تُفتَح تلك المواضيع.

جدير بالذكر أن مراد يلدريم ممثل تركي من أصل سوري، اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه شخصية أمير في الدراما التركية الشهيرة "عاصي" بجانب النجمة الجميلة توبا بيوكوستون، كذلك تقديمه دور "ساواش" في مسلسل "العشق والجزاء" بجانب النجمة نورجول يشيلجاي، وقد غدا بعدهما النجم مراد يلدريم واحدًا من أكثر النجوم الأتراك شهرة عند العرب، علاوة على أنه واحدًا من أنجح نجوم الصف الأول في تركيا، ويحظى بشهرة واسعة في العديد من دول العالم.

يحضر يلدريم حاليًا للعودة إلى الشاشات بعد غياب طويل، وذلك بمسلسل جديد سيقوم ببطولته بجانب النجمة التركية مريم أوزرلي التي اشتهرت من خلال تجسيدها شخصية السلطانة هويام في مسلسل حريم السلطان.


MBC 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان