اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
بالصور.. "بدنا نحاسب" تقفل احد مداخل وزارة الطاقة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-09-29
أقفل ناشطون من مجموعة "بدنا نحاسب" أحد مداخل وزارة الطاقة تحت شعار "فاتورة مش فاتورتين"، وعلى الفور تدخلت القوى الامنية وعملت على منعهم فجرى تدافع بينها وبين الناشطين. واسْتقدمت تعزيزات لقوى الامن الداخلي. كما استقدم الجيش تعزيزات الى مدخل وزارة الطاقة لجهة الاشرفية الدورة.

وقال أحد ناشطي "بدنا نحاسب" من امام وزارة الطاقة: "لن نرحم كل وزارة مسؤولة عن الفساد".

فيما توجّه موظف في وزارة الطاقة للمعتصمين بالقول: "نحن مع الحراك لكن اعتصموا في الخارج ولا تقفلوا الابواب علينا"، فيما شدد احد ناشطي الحراك انهم اتوا الى وزارة الطاقة للاعتصام بوجه الفساد ولا يريدون الدخول اليها.

2015 -أيلول -29

الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 50 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان